3 عطور جديدة من كريستيان لوبوتان

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أكتوبر 2017 آخر تحديث: الإثنين، 06 مايو 2019
3 عطور جديدة من كريستيان لوبوتان
مقالات ذات صلة
حقيبة كريستيان لوبوتان الجديدة لهذا الموسم
ثلاث حقائب جديدة من كريستيان لوبوتان لهذا الموسم
شاهدي مجموعة كريستيان لوبوتان الجديدة Nudes

ابتكر المصمم الشهير كريستيان لوبوتان ثلاثة أنواع متميزة من العطور، حتى تتمكن كل امرأة من اختيار نوع العطر الذي يبرز شخصيتها وأنوثتها المنفردة.
بالنسبة للعطر Bikini Questa Sera تم اختيار اللون الذهبي القاتم الذي يشبه ألوان غروب الشمس فى مصر، أما العطر Tornade Blonde ليصاحبه اللونين الأحمر الدافيء والذهبي البراق، و أخيراً يأتي اللون الأرجواني العميق ليصاحب العطر Trouble in Heaven وتأتي كل زجاجة عطر داخل علبة أنيقة باللون الأبيض والذهبي، بداخل كل علبة توجد رسالة جميلة كتبها كريستيان لوبوتان نفسه لمن سوف تستخدم العطر.
 
وللاحتفال بإطلاق تلك الزجاجات بالأسواق، قام كريستيان لوبوتان بإصدار ثلاثة أفلام قصيرة أطلق عليها اسم "أفلام الشخصية" ، يبرز كل منها جمال كل عطر من ناحيةً، ورسالة المحبة والتقدير التي يرسلها كريستيان لوبوتان للمرأة من خلال هذا العطر من ناحية أخرى. فى كل من تلك الأفلام الثلاث، يتجسد العطر فى صورة امرأة تتسائل عن رغباتها: هل هي محبوبة من الآخرين؟ هل هي تحب نفسها؟.
 
العطر Bikini Questa Sera عطر فاخر، يتفاعل عبقه مع حرارة النهار علي الجلد ويستمر سحر هذا العبق حتي غروب الشمس، بل يمتد الي نفحات المساء. الأزهار البيضاء المستخدمة فى تصنيع العطر، بما فيها زهرة الياسمين، تشابكت كلها فى خلق هذا العطر المثير والفريد من نوعه.
أما العطر Tornade Blonde، فعبقه لا يقاوم، يمتد أثره إلى أبعد الحدود. هذا العطر السحري المكون من خليط أنثوي رائع من الورود، وعلى وجه الخصوص الورد البلغاري Bulgarian Rose وغيره من الأعشاب النادرة. هو عطر شاب، يدعو للمغامرة، يترجم الشغف باالحياة، هو كباقة من الورو تتسم رائحتها بالإثارة والاناقة.

3 عطور جديدة من كريستيان لوبوتان
العطر Trouble In Heaven عطر قوي، آخاذ ومثير، يختلط من خلاله عبق العنبر مع زهرة الباتشولي وغيرها من الزهور لتخلق عبقاً مغرياً، يمتلئ بالدفء والإثارة، هو عطر يفتح المجال لارتفاع درجة حرارة المشاعر.