3oud Grammys episode part 2

  • 3oud Grammys episode part 2

    • اليوم هو اليوم المنشود؟ فهد وأنا متشوقان للغاية، خصوصاً أن حلمنا تحقق بحضور الـ Grammys.

      بدأنا بالتحضير على صعيد الماكياج والشعر وتوثيق بعض اللحظات خلف الكواليس. كنا نشعر بالعصبية والتوتر بسبب ما، فماذا لو كنا أحد المغنيين والموسيقيين الذين تم ترشيحهم للجائزة كـ Lady Gaga أو The Weeknd عندها كيف سيكون شعورنا؟.

      إنه لشرف لنا أن توجه الدعوة إلينا! وبعد ساعة من التحضير بدأت الأعصاب تهدأ وحان وقت الذهاب إلى الحفل، حيث كانت السيارة في انتظارنا وقررنا أن تكون إطلالتنا مناسبة لحفل توزيع الجوائز، أي أن تجمع بين الكلاسيكية والأناقة كما في حفل جوائز الأوسكار والغولدن غلوب وبافتا وما إلى ذلك ولكن مهلاً الـ Grammys مختلفة، حيث تكون الأزياء خارجة عن المألوف والمعتاد، لذلك اخترنا إطلالة الـ rock N Roll.

      استغرقنا أكثر من ساعة للوصول إلى مركز Staples في وسط المدينة بسبب الزحمة ولكن بعد الشعور بالعصبية داخل السيارة وصلنا أخيراً. لقد كان من المثير الوصول إلى المدخل الرئيسي وكان ذلك جزءاً من العرض المدهش الذي ستشهده الليلة.

      خرجنا من السيارة في وسط تحرك الناس عند المدخل الرئيسي وكان من الصعب عدم الصراخ لشدة الإثارة المحيطة به وهذا ما نشاهده في العادة على قناة E ولكن هذه المرة كنا نعيش هذه اللحظات على أرض الحدث كتفاً إلى كتف مع الموسيقيين والممثلين والمشاهير، بما فيهم Guilianna Rancic و Zendaya و Beyonce و Bruno Marz و Lady Gaga وغيرهم الكثير.

      وكانت العروض شيء لايصدق والليلة ساحرة بكل مافيها.