5 أطعمة تحارب علامات التقدم في السن

علاج تجاعيد تحت العين بالليزر

5 طرق مختلفة لتوريد الشفايف

  • بواسطة: مي سليمان الإثنين، 29 يونيو 2020 منذ 5 أيام
5 طرق مختلفة لتوريد الشفايف

الشفاه الوردية المتوهجة هي حلم الفتيات، فهي دليل قوي على جاذبية المرأة وجمالها، فالرغبة في الحصول عليها بشكل مستمر هي المراد، والآن يمكنك الحصول عليه بـ5 طرق مختلفة!

منذ قديم الأزل كانت الشفاه الوردية علامة على الصحة والجمال، وتنتشر طوال الوقت خلطات طبيعية يؤكد ناشروها أنها تعطي نتائج مبهرة في توريد الشفاه وتجميلها، وهناك من اقتصر المشوار بدلاً من اتباع خلطات طبيعية إلى استخدام طلاء الشفاه، الروج، فهي حل سريع ولكنه مؤقت حتى وإن كانت طويلة المدى، فتعرفي على طرق توريد الشفاه:

توريد الشفايف بالليزر 

تعتمد هذه الطريقة على استخدام نوع معين من موجات الليزر الذي يعمل على تفتيت الخلايا الصبغية الموجودة في الشفايف، وهذه الأشعة تزيل الطبقة الخارجية من البشرة وتقشّرها، بالتالي يظهر الجلد الوردي الجديد.

ستحتاجين إلى من جلستين إلى 4 جلسات كل 6 أسابيع لتحافظي على شفاهكِ المتوهّجة والوردية.

توريد الشفايف بالليزر الكربوني

الليزر الكربوني هو من التقنيات المتطورة عن الليزر العادي، ويتم وضع طبقة من الكربون السائل على الشفاه، ثم يتم تمرير شعاع الليزر فوق المنطقة المستهدفة حيث يدمر الكربون خلايا الجلد الميتة ويزيل الملوثات والزيوت معها، ودور العامل الحراري لليزر يظهر في تحفيز مادة الكولاجين التي تساعد على نمو خلايا جديدة أكثر إشراقاً ونضارةً.

ويساعد الليزر الكربوني أيضا في نفس هذه الجلسات في التقليل من التجاعيد ومكافحة آثار الشيخوخة في محيط الشفاه.

توريد الشفايف بواسطة تاتو الشفايف المؤقت

ويوضع تاتو الشفايف المؤقت من خلال وخز صبغات طبيعية في الشفاه بطريقة الـMicroblading، تجعل لونها متوهج مائل إلى الوردي، وهو لا يعد وشماً، بل صبغة خفيفة اللون تذهب مع مرور الوقت.

تتم هذه العملية لدى متخصصين، يحرصون على استخدام تدرج يتناسب مع لون بشرتكِ، وتستغرق تقريباً وقتاً يصل إلى الساعة والنصف للانتهاء منه، إذ يتم تحضير الشفاه من خلال وضع كريم مخدر قبل وخز اللون فيها، في البداية ستلاحظين أن لون الصبغة قوياً، لكن اللون الأصلي سيظهر بعد مرور 5 أيام، وسيكون اللون طبيعياً.

ويدوم تاتو الشفايف المؤقت حوالي سنة ونصف وقد يصل إلى سنتين.

من النصائح التي يمكن اعتمادها لجعل التاتو يدوم طويلاً هو الابتعاد عن المقشرات الحادة للشفاه، وتنظيفها بواسطة فرشاة الأسنان للتخلص من الجلد الميت بخفة.

توريد الشفايف بالبلازما 

توريد الشفايف بالبلازما، هي طريقة تجميلية بمكونات طبيعية، تعتمد على حقن جزيئات البلازما، المسحوبة من دمك أنتِ، في شفاهك، ويتم استخراج الدماء بواسطة أنبوب وإرساله إلى المختبر، وتسحب الجزيئات منه ويتم وخزها عن طريق الإبر في الشفايف، وذلك يعزز الدورة الدموية ويحفز نمو الخلايا في هذه المنطقة وبالتالي تظهر الشفاه وردية.

في هذه الجلسة لن تحتاجين إلى تخدير، وتصل مدة الجلسة إلى ربع ساعة فقط، من المهم إجراء جلستين أو 3 جلسات في الفترة الأولى، بهدف الحصول على نتيجة مرجوة، ويدوم توريد الشفايف بالبلازما حوالي 6 أشهر على الأقل.

توريد الشفايف بحقن سندريلا

وهذه التقنية شائعة، تلجأ إليها الكثير من النجمات قبل إطلالاتهن الرسمية، وهي عبارة عن حقن محلول ملحي بالشفاه، يعرف باسم سالين، يساعد على توهج البشرة وشدها لجعل الشفاه تبدو أكثر امتلاءً.

تختفي هذه المادة من الجسم خلال 48 ساعة على الأكثر.