4 عادات غذائية تتبعها الملكة ليتيزيا وجوليا روبرتس لبشرة صحية

  • تاريخ النشر: السبت، 31 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 01 نوفمبر 2020
4 عادات غذائية تتبعها الملكة ليتيزيا وجوليا روبرتس لبشرة صحية
مقالات ذات صلة
إزالة شعر الوجه الخفيف
صابون حبة البركة للبشرة
فوائد أوميغا 3 للبشرة

للحصول على البشرة المتألقة هناك أشياء أكثر من التي تضعينها على بشرتك، وهذه العادات الغذائية التي تتبعها النجوم في جميع أنحاء العالم تثبت أن ما يدخل جسمك هو المهم.

يبدو أن وجود بشرة جميلة نظيفة ومشرقة يمثل تحدياً للكثيرات، إلى جانب الكريمات والمقويات والعلاجات المتنوعة في السوق، فإن الحفاظ على نظام غذائي متوازن هو السر الحقيقي لتحقيق نتائج مذهلة.

هل تحتاجين لدليل؟ لا تنظري أبعد من النظام الغذائي الشهير للدكتور بيريكون، يليه أمثلة مثل ملكة إسبانيا الملكة ليتيزيا وجوليا روبرتس  وجوينيث بالترو وكيت بلانشيت وأوما ثورمان، أدناه ، تحققي من أربع عادات غذائية سهلة ستضعك في الطريق إلى بشرة متوهجة.

النظام الغذائي الغني بالبروتينات عالية الجودة

4 عادات غذائية تتبعها الملكة ليتيزيا وجوليا روبرتس لبشرة صحية

للحصول على بشرة مشرقة، من الضروري أن تكثري من تناول البروتينات عالية الجودة مثل البيض والأسماك الطازجة والتوفو واللوز، في مقابلة مع مجلة Glamour أسبانيا، قال الدكتور بيريكون نفسه إنه على الرغم من أن أجسامنا تتكون من البروتين ، فإن أجسامنا لا تخزنها. لذلك، الحرص على تناول البروتينات عالية الجودة يمكن أن يؤدي إلى بشرة أكثر إشراقاً.

لا تقاطعي الكربوهيدرات المعقدة

4 عادات غذائية تتبعها الملكة ليتيزيا وجوليا روبرتس لبشرة صحية

عند التفكير في نظام غذائي متوازن، من الطبيعي إعادة التفكير في تناول الكربوهيدرات، ومع ذلك، فإن الكربوهيدرات ضرورية للحفاظ على وظائف الجسم بشكل صحيح، ويمكن أن يجلب استهلاكها بكميات مناسبة العديد من الفوائد لبشرتك.

تعتبر الكربوهيدرات المعقدة، مثل الطماطم والبطاطا الحلوة ، مصدراً رائعاً للألياف ومضادات الأكسدة التي يمكن أن تساعد في الحفاظ على توهج جسمك وبشرتك.

تناول الدهون الطبيعية

4 عادات غذائية تتبعها الملكة ليتيزيا وجوليا روبرتس لبشرة صحيةعندما تفكرين في تناول الطعام الصحي، قد تبدو كلمة دهون وكأنها منعدمة، ومع ذلك، فإن الدهون الصحية ضرورية لنظامك الغذائي. تساعد الدهون الجيدة الموجودة في أشياء مثل التونة والسلمون على تقليل ظهور التجاعيد والحماية من الأشعة فوق البنفسجية، تشمل الأحماض الدهنية التي يجب البحث عنها أوميغا 6 وأوميغا 9، التي يمكنك العثور عليها في أشياء مثل فول الصويا وفي مجموعة كبيرة من المأكولات البحرية.

اكثري من حمض ألفا ليبويك

4 عادات غذائية تتبعها الملكة ليتيزيا وجوليا روبرتس لبشرة صحية

ربما لم تسمعي من قبل عن أحماض ألفا ليبويك، لكنها أحد العناصر الرئيسية ضد الشيخوخة، لأنها تساهم في إنتاج الطاقة في الخلية، وحمايتها من الالتهابات، وفقاً للدكتور بيريكون، لزيادة تناول هذه المادة، ابحثي عن الخضار مثل البازلاء والسبانخ والبروكلي.