4 قطع مجوهرات يجب أن تقتنيها كل امرأة

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 يونيو 2021
4 قطع مجوهرات يجب أن تقتنيها كل امرأة
مقالات ذات صلة
NET-A-PORTER تقدم مجموعة من المجوهرات الصيفية
أجمل مجوهرات النجمات في مهرجان كان السينمائي 2021
مجموعة مجوهرات تورساد دو شوميه الراقية

تكتمل إطلالة المرأة الأنيقة بالاكسسوارات والمجوهرات التي تزينها وتضفي عليها المزيد من الرونق ليصبح المظهر كاملاً. وتنفرد كل امرأة بذوقها الخاص وأسلوبها الشخصي باختيار مجوهراتها التي تتميز بلمستها الخاصة.

ولكن هناك بعض قطع المجوهرات الخالدة والتي تبقى مميزة في كل زمان ومكان، سنعرفك عليها في هذا المقال، فإذا كنت لم تقتنها حتى اليوم يجب أن تكون من بين مجموعتك الخاصة قريباً.

عقد من اللؤلؤ:

عندما يتعلق الأمر بالمجوهرات فليس هناك ما هو أكثر جمالاً وأهمية من عقد اللؤلؤ الكلاسيكي الذي بقي حياً وأثبت وجوده منذ مئات السنين.

الكثير من موديلات عقد اللؤلؤ أشهرها حتى اليوم هو ذلك العقد بحبات متساوية الذي يمكن تنسيقه مع عدد كبير من الإطلالات.

إذا لم ترغبي باقتناء هذا النوع التقليدي من عقد اللؤلؤ يمكنك البحث عن ألوان وأنواع مختلفة من عقود اللؤلؤ، كتلك ذات الأحجام المختلفة، أو المزينة بالأحجار الكريمة.

بغض النظر عن نوع عقد اللؤلؤ الذي تفضلينه لكنه عنصر أساسي في صندوق المجوهرات الخاص بك.

قطعة من الألماس:

احتفظ الألماس بقيمته المادية والمعنوية لعصور طويلة ومازال رمزاً للفخامة والأناقة. لا يوجد أنثى لا تحب الألماس فهو صديق المرأة والحجر التقليدي المرتبط بالمناسبات الخاصة كالخطوبة والزواج.

كما أن قطعة المجوهرات من الألماس قطعة ثمينة ممكن أن تتوارثها العائلة لعدة أجيال وتدوم لفترة طويلة دون أن تفقد رونقها وقيمتها.

الأقراط الدائرية:

اعتمد هذا التصميم للأقراط منذ عقود طويلة حتى اليوم، ولم يفقد شعبيته أبداً حيث تمنح الأقراط المستديرة الكثير من الجاذبية والأنوثة للمرأة التي ترتديها. بالإضافة إلى البساطة التي تضفيها هذه الأقراط على أي إطلالة خصوصاً وأنها تتماشى مع أي مظهر سواء كان رسمياً أو عملياً على حدٍ سواء. ويعتبر الذهب والفضة من أكثر المعادن ملائمة وشيوعاً لتلك القطعة ويمكن اعتمادها بأحجام مختلفة.

الأساور التقليدية:

سواء قمت بارتداء قطعة واحدة منها أو مجموعة كبيرة فهي ستمنحك الكثير من الأنوثة خصوصاً وأن هناك تشكيلة لا متناهية من التصاميم والتي يمكنك أن تختاري منها ما يلائم ذوقك وتفضيلاتك الشخصية. تعتبر هذه القطعة أيضاً مناسبة لكل زمان ومكان ويمكنك ارتدؤها في أي وقت تريدين.

أخيراً مهما كان شكل مجموعتك الخاصة من المجوهرات والحلي إلا أن هذه القطع التي ذكرناها لا تخضع لوقت أو موضة معينة ويمكنك الاستفادة منها لسنوات طويلة. خصوصاً إذا ما تم التعامل معها بعناية لتحافظي على مظهر كلاسيكي وأنيق دائماً.