4 صيحات في حقائب اليد لربيع 2020

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 أبريل 2020 آخر تحديث: الأحد، 03 مايو 2020
4 صيحات في حقائب اليد لربيع 2020
مقالات ذات صلة
تسوقي من صيحة حقائب اليد الصغيرة
10 حقائب أنيقة لربيع 2020
مجموعة حقائب غوتشي لربيع وصيف 2020

جلب هذا الموسم مجموعة جديدة من صيحات حقائب اليد لربيع 2020 على وشك أن تكون في كل مكان، كما ظهرت في مجموعات الأزياء المحتلفة، ومنها انتشرت بسرعة في جميع أنحاء Instagram، ومع كل هذا الوقت الإضافي في منازلنا، نشتاق للخروج والإمساك بحقيبة يدنا الأنيقة على أحدث صيحات الموضة.

في الحقائب أيضا، صيحات التسعينيات تتواجد بقوة هذا الموسم، وإذا كنت من محبي المخاطرة في الموضة ولا تخجل من ارتداء الحقائب الغريبة بغض النظر عن مدى كونها غير عملية، فسوف تنجذب بالتأكيد نحو اتجاه الحقيبة الصغيرة في كل مكان، مرة أخرى لموسم آخر.

كل هذه الصيحات في حقيبة اليد ظهر منها للمصممين من كريستيان ديور إلى فيرساتشي إلى بروينزا شولر، تسوقي أهم هذه الصيحات، في الوقت المناسب لموسم الطقس الدافئ، تعرفي عليهم:

حقيبة صغيرة للغاية Teeny Tiny

4 صيحات في حقائب اليد لربيع 2020

أصبحت الحقيبة الصغيرة مذهلة أكثر كلما ازداد صغرها هذا الموسم مع كل شكل، وصورة ظلية، وتصميم متوفر بحجم لا يكاد يناسب iPhone الخاص بك.

حقائب الكتف Shoulder Baguettes

4 صيحات في حقائب اليد لربيع 2020

موضة قديمة تعود من جديد مع حقائب اليد على غرار الحقائب ذات طراز baguette-style التي تعود بحماسة حتى تتمكن من توجيه نمط التسعينات المفضل لديك بشكل صحيح.

بحزام أمان Buckle Up

4 صيحات في حقائب اليد لربيع 2020

تظهر هذه الموضة الحادة حتى في أكثر أنماط مهارة حقائب اليد هذا الموسم، مما يضيف القليل من الجاذبية الإضافية إلى لعبة الملحقات الخاصة بك في الربيع.

بروح الديسكو Disco Fever

4 صيحات في حقائب اليد لربيع 2020

ليلاً أو نهاراً، ضع في اعتبارك حقيبة يد أو سلسلة مرصعة تجلب التألق إلى مظهرك مهما اختلف، من فساتين الكوكتيل إلى الدنيم.