4 طرق للحصول على شعر تحسدك عليه الأخريات في المنزل

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 مايو 2021 آخر تحديث: الأحد، 06 يونيو 2021
4 طرق للحصول على شعر تحسدك عليه الأخريات في المنزل
مقالات ذات صلة
طرق منزلية فعالة لحماية الشعر المصبوغ
طرق سهلة وطبيعية لوقف تساقط الشعر في المنزل
تعرفي على طرق فرد وتمليس جميع أنواع الشعر في المنزل كالمحترفين

بصرف النظر عن نوع الشعر وقوامه تتوق كل امرأة للحصول على شعر صحي وجميل يتماشى مع جميع الاتجاهات وتسريحات الشعر. لامع مليء بالحيوية والبريق.

وإذا كنت عزيزتي أيضاً تحلمين بالحصول على شعر صحي في المنزل بدون الكثير من العناء والتردد على صالونات التجميل وصرف الكثير من الأموال إليك هذه الطرق:

  • حماية الشعر:

تماماً كما تحمين بشرتك يحتاج شعرك أيضاً إلى الحماية من العوامل الجوية وحرارة الشمس ولذلك وأثناء التعرض لفترات طويلة لأشعة الشمس غطي شعرك بوشاح أو قبعة جميلة لتجنب الضرر.

وتجنبي أيضاً غسل شعرك بالماء الساخن لأنه يلحق الضرر بشعرك بشكل كبير واختاري الماء الفاتر فهو الأفضل والأكثر أماناً.

كما ننصحك باستخدام منشفة ناعمة عند تجفيف شعرك لتمنعي تكسره وتشابكه.

تغطية الشعر

  • اختاري الشامبو المناسب:

إذا كنت تعانين من الشعر التالف عليك البحث عن الشامبو والبلسم المناسبين لإصلاح وتجديد شعرك واعتمادهما في روتين العناية بشعرك، اختاري الشامبو والبلسم بتركيبة غنية ومدعومة لترطيب الشعر بشكل مكثف وإصلاح الضرر للحصول على نهايات شعر صحية لامعة وحيوية.

الشامبو المناسب

  • الطعام:

لابد أنك تعلمين سيدتي أن جسمك هو انعكاس لما تأكلينه، وذلك ينطبق بشكل خاص على شعرك ولهذا من المهم جداً اتباع نظام غذائي متوازن غني بالبروتين والحديد وأحماض أوميجا ٣ الدهنية.

تناولي البيض ومنتجات الألبان والأسماك الزيتية والخضروات الورقية للحصول على شعر صحي وقوي.

طعام صحي

  • دللي شعرك:

من الضروري جداً أن تخصصي يوماً لتدليل نفسك وشعرك بين الحين والآخر كعمل تقشير لفروة الرأس لتتخلصي من تراكم القشور وبقايا المستحضرات، كما لتدليك فروة الرأس بالزيت الساخن تأثير سحري رائع على شعرك. ولا تغفلي استخدام قناع الترطيب الغني وتركه لفترة على الشعر لتتألقي بشعر تحسدك عليه الأخريات.

حمام شعر