5 أشياء عليك حملها في حقيبة يدك للحصول على بشرة متوهجة أثناء السفر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 مايو 2022
5 أشياء عليك حملها في حقيبة يدك للحصول على بشرة متوهجة أثناء السفر
مقالات ذات صلة
كيفية الحصول على بشرة متوهجة في هذا الخريف
12 نصيحة من خبراء البشرة للحصول على بشرة متوهجة
طرق فعالة ومجربة للحصول على بشرة متوهجة بدون مكياج

تعني عطلة الاسترخاء شيئاً مختلفاً للجميع حيث يقضي البعض وقتاً طويلاً على الشاطئ، بينما قد يعطي البعض الآخر الأولوية للخروج مع الأصدقاء، وقد يفضل آخرون استكشاف مدينة جديدة.

بغض النظر عن شكل الإجازة بالنسبة لك، فإن اصطحاب مستلزمات الجمال الخاصة بك يمكن أن يشعرك بالارباك. خصوصاً إذا ما فكرت بسحق المستحضرات المفضلة لديك أو ضياعها أو فسادها، ولذلك من الضروري بالفعل اختيار المنتجات التي تحتاجينها حقاً أثناء إجازتك.

هنا سنحدثك عن قائمة الضروريات لتظل في متناول يدك أثناء الإجازة. بالطبع، قد لا يحتاج روتينك اليومي للعناية بالبشرة بالضرورة إلى إصلاح شامل بصرف النظر عن زيادة عامل الحماية من الشمس، ولكن بعض التعديلات السريعة يمكن أن تجعل الأمر أكثر سهولة.

إليك 5 مستحضرات ضرورية لاصطحابها في حقيبة السفر الخاصة للعناية بالبشرة.

كريم الحماية للوجه والجسم:
حتى عندما لا تكونين في إجازة. من الضروري تطبيق واقيات الشمس لحماية بشرتك. وإذا كانت رحلتك تستغرق ساعات طويلة في الماء، فستحتاجين إذاً إلى البحث عن شيء مقاوم للماء أيضاً.

وتذكري يجب إعادة وضع الكريم الواقي من الشمس كل ساعتين لضمان الحماية المستمرة.

مكملات العناية للبشرة:
إن شرتك هي انعكاس لصحتك الداخلية. لهذا السبب من المهم التركيز على ما تتناولينه إذا كنت تبحثين عن التوهج من الخارج.

ومع ذلك، لا يوجد سبب لعدم الاستمرار بالعناية عندما تكونين في إجازة. سواء كان ذلك يعني تناول المزيد من الحلوى والمشروبات أو الاستلقاء في الشمس أكثر من المعتاد.
لحسن الحظ ، يمكنك إضافة بعض المكملات الغذائية المحببة للبشرة إلى روتينك اليومي للتأكد من أنك تمنحين بشرتك وجسمك الدعم الأمثل. مثل المكملات التي تدعم ترطيب البشرة، وتعزز حمايتها من الأشعة فوق البنفسجية، وتعزز الأيض والطاقة، وتجدد شبابها.

مكياج خفيف:
عندما يتعلق الأمر بالعطلة، يكون القليل من المكياج هو الأفضل. إذا كنت تقضين وقتاً في الشمس، أو الماء وتخرجين منه، فيجب إعادة وضع واقي الشمس على مدار اليوم ونسيان المكياج المستمر.

احتفظي بكريم الشمس الذي يحتوي على لون خفيف إذا كنت ترغبين بتطبيق مكياج بسيط مع قلم أحمر شفاه بلون صيفي مميز، هذا كل ما ستحتاجينه.

غسول الجسم بالصبار:

إن لتطبيق الصبار على بشرتك بعد التعرض للشمس فوائده الرائعة. ولذلك فإن تقنيتنا المفضلة بعد التعرض للشمس هي تغطية الجلد بغسول للجسم عالي الجودة يحتوي على كمية كبيرة من الصبار. ولذلك ننصحك بالبحث عن الصبار في أعلى قائمة المكونات.

ابحثي عن مستخلص الصبار مع المكونات النباتية القوية الأخرى مثل زيت بذور المورينجا وزبدة الشيا والسكوالين، والتي تعمل جميعها في دعم حاجز البشرة بعد التعرض لأشعة الشمس.

رذاذ الوجه المرطب الواقي من أشعة الشمس:
إذا كنت قضيت يوماً طويلاً تحت أشعة الشمس وأنت الآن على وشك الخروج لتناول العشاء. ربما ستشعرين ببعض الإرهاق بادٍ على بشرتك، ولذلك من الضروري استخدام رذاذ وجه مضمون.

يمكنك الاحتفاظ برذاذ في حقيبتك لرشه طوال اليوم للحصول على ترطيب إضافي. إذا كنت تطبقين المكياج وتفضلين عدم وضع مستحضر واقي من الشمس، فإن رذاذ الوجه SPF هو بديل رائع.

كريمات العناية:
عندما يتعلق الأمر بالعناية بالبشرة في الإجازة، فلن تحتاجي إلى حزم جميع منتجاتك بالكامل للحفاظ على صحة بشرتك.

بدلاً من ذلك، استخدمي هذه القائمة البسيطة لحملها في حقيبة سفرك والتي تحتوي على أساسيات عنايتك ببشرتك. بهذه الطريقة، ستعودين ببشرة متوهجة ما بعد الإجازة.