5 أشياء يجب معرفتها عن مجموعة Karl Lagerfeld الجديدة لما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يونيو 2022
5 أشياء يجب معرفتها عن مجموعة Karl Lagerfeld الجديدة لما قبل خريف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة KARL LAGERFELD لخريف وشتاء 2022
Karl Lagerfeld في "لوك" جديد
KARL LAGERFELD تطلق مجموعة كبسولات CARA LOVES KARL

من المونوغرامات اللافتة للنظر إلى التصميمات الشاملة، إليك كل ما تحتاجين لمعرفته حول مجموعة Karl Lagerfeld الجديدة.

تضج المجموعة بالجو الإيجابي:
حافظت المجموعة على الوفاء لنهج كارل لاغرفيلد في الجمع بين التأثيرات الكلاسيكية والمعاصرة، تظل مجموعة العلامة التجارية لما قبل خريف 2022 وفية لرؤية المصمم الراحل بموضوع موسمي يركز على الإبداع والتجديد. يمكن الشعور بمظهر نابض بالحياة في جميع قطع مجموعة الرجال والنساء، مع تصميمات موجهة للأمام مثل التفسير الحديث للعلامة التجارية للدينيم واستخدام الألوان الجريئة.

مجموعة كارل لاغرفيلد الجديدة

تعكس التصاميم وجهة نظر العلامة التجارية نحو الشمولية:

تحتل التصاميم المناسبة للجنسين مركز الصدارة في كل من مجموعات الرجال والنساء هذا الموسم، بناءً على تركيز كارل لاغرفيلد على الشمولية من خلال تصميمات مبتكرة، بمجموعة مختارة من التصميمات النابضة بالحياة التي تصلح للجنسين والتي تأتي في مجموعة كبيرة الأحجام.

كارل لاغرفيلد

أزياء مستدامة ومتعددة الاستخدامات:
تقدم مجموعة الملابس الرياضية الرجالية والنسائية تركيزاً خاصاً على مواد مستدامة وعالية الأداء. من حمالات الصدر الرياضية إلى سراويل الجري، يمكن أن تأخذك قطع الملابس الرياضية الفاخرة بسهولة من الجيم إلى قضاء ليلة في المدينة.

كارل لاغرفيلد مجموعة ماقبل خريف ٢٠٢٢

المونوغرام:
تم تزيين القطع بشكل لافت للنظر بمونوغرام كارل لاغرفيلد في معظم التصاميم. تعتبر حقيبة K / Skuare المطرزة بنقش مونوغرام واحدة من قطع الإكسسوارات البارزة من المجموعة الجديدة.

مونوغرام كارل لاغرفيلد

حصلت شركة Athleertain على ترقية للأداء:
يتم ترقية قطع الملابس الرياضية الرجالية للأداء الفني من خلال مجموعة كبسولة مصممة بالتعاون مع سيباستيان جوندو (المساعد الشخصي السابق لشركة لاغرفيلد منذ فترة طويلة). من القمصان الذكية إلى البلوزات المريحة، تقدم المجموعات أسلوباً عصرياً لملابس الشارع.

مجموعة كارل لاغرفيلد الجديدة لما قبل خريف ٢٠٢٢