5 ألوان أحمر شفاه على كل فتاة اقتناؤها

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 يونيو 2021 آخر تحديث: الأحد، 13 يونيو 2021
5 ألوان أحمر شفاه على كل فتاة اقتناؤها
مقالات ذات صلة
أحمر الشفاه هذا الصيف، ليس أحمر الشفاه المتعارف عليه!
LIP POWER أحمر شفاه طويل الثبات بألوان مفعمة بالحيوية
أحمر الشفاة في الأفلام

تقتني معظم الفتيات الكثير من ألوان وأنواع أحمر الشفاه عادةً ولكن لا يستخدمنهم جميعاً. ففي كل موسم تتغير موضة واتجاهات ألوان أحمر الشفاه وتظهر ظلال ودرجات مختلفة من ألوان أحمر الشفاه من ماركات مختلفة، ولكن إذا دققت قليلاً لوجدتها متشابهة جداً وتتكرر مراراً في كل عام.

ولذلك إذا كنت ترغبين باقتناء أحمر الشفاه المواكبة للموضة في جميع الأوقات سنخبرك عن الألوان الأساسية التي يجب عليك اقتناؤها.

إليك 5 ألوان أحمر شفاه يجب على كل فتاة اقتناؤها:

الأحمر:

يعتبر أحمر الشفاه الأحمر من الألوان الأساسية في مجموعة المكياج الخاصة بكل فتاة وهو الخيار الأفضل بالفعل لإضفاء مظهر جريء وأنيق لشفاهك خصوصاً في أوقات الحفلات، ولكنك لست بحاجة لاقتناء جميع درجات الأحمر.

فقط احصلي على تلك الدرجة التي تناسب لون بشرتك ويمكنك بعدها التلاعب بها وتغييرها عن طريق وضع طبقة من الملمع، أو إضافة ومزج لون آخر.

النيود:

من الضروري جداً اقتناء أحمر الشفاه النيود ليتماشى مع إطلالتك اليومية النهارية، وإطلالات العمل. مرة أخرى ننصحك باختيار الظل الذي يناسب لون بشرتك بدل من شراء كل تلك الدرجات الموجودة في السوق ثم يمكن التحكم بها وتغييرها من خلال خلطها مع القليل من لون آخر لتصبح متناسقة مع لون ظلال العيون الذي ترغبين بتطبيقه.

الوردي:

يعتبر البوب بينك من أكثر ألوان أحمر الشفاه رواجاً اليوم لكنه لا يناسب الجميع. خصوصاً وأنه يناسب بالدرجة الأولى المشاهير وعارضات الأزياء الذين يستخدمون متل هذه الألوان الصارخة كالوردي النيون، أو البوب بينك خلال العروض.

ولذلك قومي باختيار لون وردي لطيف ومميز يتناسب مع ملابسك بشكل عام، كما يمكنك مزجه مع أحمر الشفاه بلون آخر لإضفاء المزيد من اللون والإضاءة، وإذا كنت ترغبين بجعله أفتح يمكنك مزجه مع أحمر الشفاه النيود فيصبح أفتح قليلاً وغير لامع، وبالتالي سيوفر عليك ذلك شراء الكثير من درجات أحمر الشفاه.

البني:

عندما يكون أحمر الشفاه النيود باهتاً جداً على بشرتك، واللون الأحمر جريء وقوي جداً يمكنك اعتماد البني فهو الخيار المناسب للملابس اليومية أو إطلالات العمل.

من الجيد استخدام اللون البني الغامق مع فساتين السهرة، كما يمكن التحكم بدرجته حسب عدد الطبقات التي تضعينها.

الأرجواني:

قد لا يكون اللون الوردي مناسباً لملابسك في جميع الأحيان وعندها فإن اللون الأرجواني هو الخيار الأمثل.

اختاري اقتناء الأرجواني الفاتح إذا كان لديك لون وردي عميق، أو الأرجواني الداكن إذا كان لديك لون وردي فاتح.

جربي مزج ألوان أحمر الشفاه وستحصلين على الكثير من الألوان التي تتناسب مع جميع الأوقات والأزياء.

لا تعتبر إضافة اللون الأورانج لتلك القائمة فكرة سيئة خصوصاً وأنه يتناسب مع الملابس الرسمية وغير الرسمية والحفلات. ولكن في كل مرة قومي باختيار الظل الخاص بك بعناية.

مع وجود هذه الألوان لن تحتاجي إلى وجود المزيد من ألوان أحمر الشفاه وستكون هذه المجموعة كافية لمعظم ملابسك، فهي ضرورية في مجموعة مكياج كل فتاة.