5 ألوان صيفية مستمرة للخريف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أغسطس 2020 آخر تحديث: الخميس، 13 أغسطس 2020
5 ألوان صيفية مستمرة للخريف
مقالات ذات صلة
شاهدي حقائب Valentino الأنيقة من مجموعة ربيع وصيف 2021
شاهدي جميع الحقائب الجميلة من عرض أزياء Fendi لربيع 2021
أفكار لتنسيق البوت الطويل مع ملابسك

مازلنا في شهر أغسطس، ولم ينته الصيف بعد، ولكن صيحات الموضة للخريف بدأت في الظهور والانتشار، تماماً مثل أي فئة أخرى، فإن تغيير الفصول يجلب لك قائمة صيحات الألوان الجديدة لتجربتها ومعها الضغط للتخلي عما ارتديتيه في الموسم الماضي، لكن الخبر السار هو أنه هذا العام، ستظل العديد من ألوان الصيف متواجدة في الخريف.
على الرغم من أن مدارج خريف وشتاء 2020،  قدمت ألواناً جديدة، فهي تضمنت بشكل مفاجئ عدداً من صيحات الألوان الصيفية مثل اليوسفي الحامض والأصفر الليموني، وهي أخبار رائعة لأي شخص يتطلع إلى إطالة العمر الافتراضي لخزانة ملابسه في الطقس الدافئ. بالطبع ، سيجد جمهور الموضة طُرقاً مختلفة قليلاً لتنسيقها، ولكن تعرفي عليها وحاولي تنسيقها بسهولة:

مرنغ الليمون

5 ألوان صيفية مستمرة للخريف
نعم ألوان الباستيل متواجدة في الخريف، فالأصفر الباهت هو اللون الوحيد الذي يبدو أنه موجود في كل مكان ننظر إليه الآن، ويبدو أن لون الليمون الناعم أنيقاً على الجميع.

ألوان المشروم

5 ألوان صيفية مستمرة للخريف

استمراراً للألوان المحايدة، فالموكا الخفيفة أو لون الفطر، غمرت مدارج الخريف في Rejina Pyo وNanushka، وغير ذلك، مما يجعلها متواجدة بقوة.

حليب الشوفان
5 ألوان صيفية مستمرة للخريف

لعشاق الألوان الحيادية، مازال لون حليب الشوفان وهو أحد درجات الأبيض العاجي متواجداً منذ الربيع، سواء على المدرج أو على Instagram.

اليوسفي
5 ألوان صيفية مستمرة للخريف

استدعينا هذه الصيحة مرة أخرى في فبراير، لون اليوسفي الحامض هو اللون غير المتوقع الذي انطلق حقاً هذا الصيف مع فتيات الموضة اللائي اخترن درجات الشمس الخفيفة بدرجات الحمضيات، في حين أن الخريف عادة ما يبشر في لوحة ذات ألوان مكتومة، فقد عانى اليوسفي على مدارج الخريف مما يثبت قوته على البقاء.

عصير الكرفس
5 ألوان صيفية مستمرة للخريف

لا يبدو أن جمهور الموضة يتخلى عن اللون الأخضر. بينما كان النيون والليمون يصلان إلى انتهاء استخدامهما لفترة، يشق ظل جديد من اللون الأخضر المستوحى من عصير الكرفس الصاخب طريقه إلى المشهد، فهو ساطع ولكنه شاحب بدرجة كافية للعمل كمحايد ونتوقع أنه سيجد طريقه إلى أساسيات خزانة الملابس ، مما يجعل ارتداؤه أسهل.