5 اتجاهات ستايل ستريت ستايل من أسبوع الموضة في كوبنهاغن

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
5 اتجاهات ستايل ستريت ستايل من أسبوع الموضة في كوبنهاغن
مقالات ذات صلة
أفضل أزياء الستريت ستايل من أسبوع الموضة في كوبنهاغن
أفضل أزياء ستايل ستريت ستايل من أسبوع الموضة في كوبنهاغن خريف وشتاء 22
إطلالات الستريت ستايل في أسبوع الموضة الباريسي

شاهدي اتجاهات أسلوب الشارع الفريدة والغريبة والأنيقة المبهجة والمنعشة من أسبوع الموضة في كوبنهاغن لخريف وشتاء 2022 لإلهام خزانة ملابسك الخريفية.

اتجاهات السبعينيات الأنيقة:

ماذا يحدث عندما يلتقي عبق الأزياء الأنيقة في السبعينيات مع اللمسات المعاصرة؟ نعم إنه أسلوب السحر. ليس هناك شك في أن الكثير من الصيحات قد عادت وأن الكثير من هذه الجمالية مستوحاة من ثقافة الهبي. نغمات ترابية، سراويل قصيرة، حقائب المتشرد، زخارف شعبية، طبعات، حياكة، كروشيه، الاتجاه يستحضر جمالية غريبة الأطوار، وأحياناً أشعث قليلاً ولكنها لا تزال جمالية أنيقة ومريحة، واحدة مع الطبيعة الرومانسية المحبة للسلام في تلك الحقبة.

وسط كل تلك الخطوط الأنيقة والحادة والنظيفة لأزياءنا الحديثة، هذا هو الاتجاه الذي يبدو أنه تجاوز الزمن، مما يوفر لمسة من الحنين إلى الماضي الذي يعيدنا مباشرة إلى صيف الحب.

امريكا الغربية:

تقدم عناصر أمريكانا نفسها بمناظر من الغرب القديم. شراشيب، جينز، قبعات وأحذية رعاة البقر، ومسامير، وتفاصيل، بالإضافة إلى طبعات الجلد وجلد الثعبان في مجموعات أنيقة للغاية وملفتة للنظر. على الرغم من أنها تذكرنا بالعام الماضي، إلا أن العديد من الإطلالات المبتكرة عرضت التصاميم المعاصرة والمطبوعات المختلطة الغريبة والألوان الجريئة والنابضة بالحياة والملفتة للنظر لإضفاء لمسة جديدة وممتعة على هذه الجمالية الكلاسيكية الخالدة.

السترات والاتجاهات الرياضية:

السترات العائدة من الخمسينيات، وحجب الألوان، والسترات الواقية من الرياح، أعاد الحاضرون في أسبوع الموضة في كوبنهاغن الاتجاه الرياضي الشهير إلى بداياته مع هذه الإطلالات الأنيقة.

خلقت انفجارات الألوان، وعصابة العرق في الثمانينيات، وتلميحات من ثقافة شارع الهيب هوب في التسعينيات بعض الملابس العصرية الرائعة التي كانت مليئة بالشخصية المختلفة. ظهرت لمسة إبداعية في بعض الفرق، حيث توازن بشكل مثالي بين الرياضة والأنوثة.

شوهدت سراويل كارغو منسقة مع الكعب المدبب والنيون وفي مظهر آخر مع حقيبة ليدي ديور الأنيقة.

المظهر أحادي اللون مع لمسات حديثة:

تم إضفاء لمسة فريدة على الاتجاه أحادي اللون. حيث اجتمعت العديد من المنسوجات والمطبوعات والنغمات معاً لإنشاء مجموعة انتقائية من الأشكال أحادية اللون التي أثبتت أنه مع القليل من الخيال، يمكن أن يكون هذا الاتجاه غير أساسي. كان الدنيم على الدنيم بألوان مختلفة، والمنسوجات المختلطة، والمطبوعات الكلاسيكية ، وظلال اللون الأخضر هي الأشياء المفضلة.

باربي بينك:

لم يكن هناك نقص في الألوان في CFW ولكن ظهر لون واحد واضح بين البقية. على الرغم من أنه قد لا يكون اللون الأول الذي يتبادر إلى الذهن عندما يفكر المرء في أسلوب الشارع، إلا أن هذه الظلال الوردية مثالية لإضافة لمسة من الألوان المرحة والممتعة إلى ملابس أكثر حداثة. عملت ألوان باربي الزاهية النابضة بالحياة، والمفعمة بالحيوية، بشكل جيد مع كل من مجموعات الشوارع المعاصرة والرائعة.

شوهد اللون على بنطلون واسع الأرجل، وسترة مبطنة، وملابس رياضية، وسترة منفوخة جلدية كبيرة الحجم، والتي تم تنسيقها مع بنطلون رياضي فضفاض ومزين باللون الوردي لتتناسب معه. في إشارة إلى جمالية Y2K Barbie، تعيدنا الألوان الزهرية الزاهية أيضاً إلى الخمسينيات البعيدة. في متاجر المشروبات الغازية والقفزات والجوارب.