5 صيحات للأظافر يجب تجربتها في شتاء 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 نوفمبر 2022
5 صيحات للأظافر يجب تجربتها في شتاء 2022
مقالات ذات صلة
8 صيحات من الموضة يجب تجربتها لخريف وشتاء 2022
اتجاهات فنية للأظافر عليك تجربتها في عام 2022
9 صيحات للجمال من مدارج خريف وشتاء 2022

ها هو فصل الشتاء قادم، لذا قومي بمطابقة تصاميم أظافرك مع حالتك المزاجية من خلال إلقاء نظرة على اتجاهات الأظافر الجديدة الإبداعية.

يفضل الكثيرون دمج ملامح الطقس البارد في إطلالاتهم من خلال السترات والمعاطف أو حتى إطلالات الشعر الجديدة. ويفضل البعض الآخر عكسه على أظافرهم. في هذا الشتاء ضعي في اعتبارك أن درجات الحرارة المنخفضة مصدر إلهام لمانيكيرك القادم مع هذه الاتجاهات الخمسة لفن الأظافر التي ستجعل الجميع ينتبهون إلى أظافرك.

الأظافر البراقة:
في هذا الموسم انتشرت الأظافر البراقة في جميع وسائل التواصل الاجتماعي. في بعض الأحيان، يكون التألق هو ما تحتاجينه للاستمتاع بأعياد الشتاء.

الأظافر البراقة

الأظافر الزجاجية اللؤلؤية:
تتمحور صيحة أظافر Hailey Bieber "اللؤلؤية الزجاجية" حول احتضان البساطة والمظهر النظيف وإضافة لمسة أنيقة إلى مظهر بسيط، لا بد من تجربة أظافر اللؤلؤ لفصل الشتاء.

أظافر اللؤلؤ

الأظافر الفرنسية إصدار الشتاء:
لقد رأينا العديد من تصاميم الأظافر الفرنسية لسنوات، ولكن إضفاء لمسة جمالية على مانيكيرك الفرنسي ببعض التصاميم الملونة هو طريقة رائعة لإضفاء حياة جديدة على المظهر الكلاسيكي القديم.

الأظافر الفرنسية إصدار الشتاء

درجات الأزرق:
لطالما ارتبطت هذه الظلال بالطقس البارد، وهذا الشتاء يدور حول تلك الطاقة.

درجات الأزرق

أظافر الطقس البارد:
عام 2022 هو عام موضة هذه الأظافر الفريدة. هذه التصاميم الرائعة، جنباً إلى جنب مع المعاطف الباهتة أو اللامعة، ستجعلك تشعرين بالراحة المطلقة بالإضافة إلى الأناقة.

أظافر الطقس البارد