Huda Beauty تطلق أول ماسكارا في مجموعتها

5 نصائح لتجنب تدمير مظهر حواجبك

4 طرق إخفاء تجاعيد العيون بالمكياج

  • بواسطة: مي سليمان الإثنين، 18 مايو 2020 الإثنين، 18 مايو 2020
4 طرق إخفاء تجاعيد العيون بالمكياج

تظهر الأبحاث أن العيون هي المكان الأول الذي ينظر إليه الناس عند محاولة تحديد عمرك، ويمكنك خداعهم باستخدام حيل الماكياج البسيطة التي يمكن تحقيقها وتقلل من عمرك سنوات في غمضة عين.

أضئ العيون المتعبة ببطانة بلون البشرة

خدعة مضمونة في مكياج العيون، مسحة بللون الأبيض، على طول خط الماء في الجفن السفلي، على عكس البطانات الداكنة، التي يمكن أن تقلص العيون وتسلط الضوء على الاحمرار.

فالخط الأبيض يساعد العيون على التألق دون التغلب على الصبغة الناعمة والدقيقة التي تكمل جميع ألوان العين، وتحييد احمرار الحافة الداخلية بحيث يبدو اللون الأبيض أكثر إشراقاً وتبدو العيون مستيقظة على نطاق واسع!

 

امسحِ آثار التعب بالبرايمر الذهبي

قبل وضع الماكياج، ضعي برايمر من السيليكون مع جزيئات ذهبية على منطقة تحت العين وحتى الحافة الخارجية للحاجب، الجسيمات الذهبية تعمل على صرف الضوء من الوجه، مما يؤدي إلى عدم وضوح الخطوط الدقيقة، في حين أن السيليكون يخلق درعاً على الجلد يمنع المكياج من الاستقرار في التجاعيد وإبرازها.

قناع الدوائر مع مثلث الشباب

ارسم مثلثاً مقلوباً من خط الرموش السفلي إلى أعلى عظم الوجنة؛ مزيج يتركز بنقاط المثلث الطويل إلى عظمة الوجنة وبعيداً عن الانتفاخ ، بينما يخلق نفس التأثير اللامع الذي يضيئه المصباح تحت العين، مما يجعل الظلال تختفي بطريقة سحرية!

اختارِ خافي العيوب لتصحيح اللون بلون معاكس لتظليلك لإلغائه، بالنسبة للظلال ذات اللون الأزرق، استخدمي خافي عيوب برتقالي، بالنسبة للأرجواني، جربي كونسيلر أصفر.

 

رموش سميكة مع مسكرة ذات لونين

تماماً مثل الشعر الموجود على رأسنا، يصبح أخف مع التقدم في العمر، وكذلك تلك الموجودة على أعيننا مما يضيف سنوات إلى مظهرنا، لزيادة حجم الرموش في ثوانٍ: أولاً، ضعي طبقة واحدة من الماسكارا البنية الداكنة على جميع الرموش؛ ودعيها تجف، ثم ضعي ماسكارا سوداء، يمنح هذا التأثير الشامل الرموش عمقاً بينما يلفت الانتباه إلى الأطراف، مما يخلق وهم الرموش الكاملة الأطول.