5 طرق لجعل الجينز والقميص يبدو أكثر أناقة

  • تاريخ النشر: السبت، 17 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 18 أكتوبر 2020
5 طرق لجعل الجينز والقميص يبدو أكثر أناقة
مقالات ذات صلة
استلهمي إطلالتك في الهالوين من عروض الأزياء
16 حيلة وافق عليها المشاهير لتبدين جذابة في طقس بارد
كيف ترتدين بناطيل الكارغو في إطلالة تليق بـ2020؟

يجب أن يكون تنسيق الجينز والقميص من أكثر الملابس التي نختارها فهي سهلة للغاية وبسيطة وتناسب حياتنا اليومية، ومع ذلك، هل تعلمين أنه يمكنكِ تحسين لعبة الأزياء الخاصة بك من خلال تنسيقها بأبسط الطرق؟

الجينز والقميص هما الزي الذي يمكنك الاعتماد عليه عندما لا يمكنك أن تقررين ماذا ترتدين، ليس فقط لأنهما أسهل خيار للملابس عندما لا يمكنك التفكير في أي شيء لارتدائه، لكنه أيضاً مريح للغاية، يمكنك بالتأكيد تزيين التيشيرت والجينز كما يحلو لك، ولكن هناك العديد من الطرق حول كيفية تنسيق هذه الملابس لجعل هذه الإطلالة البسيطة أنيقة للغاية، ولكن عليكِ في البداية استخدام القليل من المكياج والتزمي باللون البني الباهت، وأحمر الخدود، والبيج، والآن تعرفي على 5 طرق لتنسيق القميص مع الجينز.

أضيفيالاكسسوارات


تنسيق الاكسسوارات مع الجينز والقميص

التيشيرت البسيط والبنطلون يبدو رائعين مع الإكسسوارات، ارتدِ بعض الأساور في يد واحدة وحافظي على اليد الأخرى خالية من المجوهرات، عدا ذلك، يمكنك ارتداء ساعة واحدة كبيرة في يد واحدة لترى كيف تبدو الملابس عصرية بالكامل!

أو يمكنك ارتداء الأقراط الحلقية أو الأزرار العادية،كما يمكنكِ أيضاً ارتداء سلسلة عنق مفردة لتلائم ملابسك.

ارتدي فوق القميص طبقة

تنسيق البليزر مع القميص والبنطلون الجينز
ارتقي بقميصك ومظهر الدنيم من خلال زيادة طبقة، ممكن ارتداء الصدريات أوالسترات، كما يمكنك أيضاً توجيه مصمم الأزياء الداخلي الخاص بك وعمل عقدة أمامية في قميصك.

أضيفي حزام أنيق


5 طرق لجعل الجينز والقميص يبدو أكثر أناقة
هل تعلمين أنه يمكنك تغيير مظهر ملابسك بالحزام الصحيح؟ الحزام الأصفر الأنيق  من Off White يتناسب بشكل مثالي مع الإطلالة البسيطة من الجينز الفضفاض والكعب العريض الأسود.

تزيني بحقيبة يد مع القميص والجينز


5 طرق لجعل الجينز والقميص يبدو أكثر أناقة
تعرف كل فتاة أهمية حقيبة اليد الرائعة التي لديها القدرة على تغيير مظهر زيها تماما، في هذه المرحلة أيضاً، نحاول إبرازها، قومِ بإقران القميص العادي والجينز وحمل حقيبة يد ملونة أو أخرى فاخرة.

نسقي القميص مع قطعتين من الجينز

5 طرق لجعل الجينز والقميص يبدو أكثر أناقة

تنسيق الدنيم مع الدنيم صيحة لا تنتهِ، قومي بإقران الجينز الخاص بك مع سترة من الدنيم أو مع قميص أو T-Shirt أسفله.