5 طرق للتخلص من الطاقة السلبية في منزلك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 يونيو 2021
5 طرق للتخلص من الطاقة السلبية في منزلك
مقالات ذات صلة
لطاولة قهوة مميزة في غرفة المعيشة، إليك هذه الأفكار
نصائح لإعادة ترتيب غرفة النوم والتمتع بنوم عميق ومريح
تعرفي على أفخر 5 متاجر للأزياء في العالم

هل دخلت قبل ذلك إلى مكانٍ ما وشعرت أن هناك شيء يزعجك دون معرفة مصدره، أو قابلت أشخاصاً ولدوا لديك شعوراً بالانزعاج والتوتر؟

نعم بالفعل قد يحدث ذلك مع الجميع.

قد ينتابك شعور في بعض الأحيان أيضاً أن هناك توتر، أو طاقة ثقيلة سلبية في منزلك وترغبين بتغيير هذا الشعور من حولك ولكنك لا تعلمين كيف يمكن ذلك. قد تكون طاقة المنزل إيجابية وخفيفة أو ثقيلة وسلبية، وتسبب لك الصداع والتعب أو الكآبة والنوم السيء. بل وأكثر من ذلك قد تشعرين بعدم الراحة في المنزل.

لا تقلقي حيث يمكنك تحسين طاقة المنزل وإعادة الانسجام به من خلال عمل بعض التغييرات في ديكورات منزلك وإضفاء بعض اللمسات التي تجعل الأمور أفضل وأكثر إيجابية.

إليك 5 طرق للتخلص من الطاقة السلبية في المنزل:

1. الميريمية:

من منا لا يعرف نبات الميريمية الذي يحمل الكثير من الفوائد والخصائص الصحية والجمالية الرائعة. وها هو اليوم يستخدم أيضاً في تلطيف أجواء المنزل، حيث يمكنك بعد تنظيف المنزل بشكل كامل حرق ورقة جافة مثل البخور، ضعيها في وعاء وقومي بحرقها من الأعلى باتجاه النافذة أو باب مفتوح لطرد الطاقة السلبية من المنزل. وتجولي بها في أنحاء المنزل مع التوقف قليلاً في الزوايا لأنها من أكثر أماكن تجمع الطاقة السلبية.

2. الملح الخشن:

يمكنك استخدام الملح الخشن في التنظيف لما لديه من قوى خاصة في سحب الطاقة السلبية من أنحاء المنزل ووقايته في حال تم وضع القليل منه في زوايا المنزل لجلب الطاقة الإيجابية.

3. الشموع:

قومي بتعتيم الأنوار وحضري أربعة شموع. انشريها في جميع أنحاء الغرفة ثم قومي بإضاءتها واحدة تلو الأخرى، في اتجاه عقارب الساعة استرخي على الأريكة، مع فنجان قهوة وكتاب ممتع أو مشاهدة شيء تحبينه، على سبيل المثال.

4. البخور:

الرائحة الجميلة تنظف منزلك وتبعث فيه شعوراً بالراحة والانتعاش، وهذا سينعكس بكل تأكيد على حالتك النفسية. قومي بحرق البخور بنفس طريقة الميريمية. وتحركي في المنزل بالبخور المحترق لتوزيعه جيداً. البخور الفاخر والمناسب لهذا الغرض هو البخور الخشبي.

5. الأحجار:

يمكنك أيضاً استخدام طاقة الأحجار الخاصة والقوية لجعل منزلك يعج بالطاقة الإيجابية ومن أفضلها حجر الجمشت الأرجواني. فبالإضافة إلى لمستها الجمالية الخاصة التي تضفيها على منزلك فهي تحمل طاقة رائعة أيضاً.

يمكن لهذه الطرق أن تبعث في نفسك الراحة والطمأنينة وتجعلك أكثر إيجابية وإقبالاً على الحياة الأمر الذي يبث الطاقة الإيجابية في كل مكان.