5 طرق للحصول على حواجب مثالية

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 مايو 2021
5 طرق للحصول على حواجب مثالية
مقالات ذات صلة
نصائح لتطبيق الآيلاينر الملون صيحة هذا الموسم
مكياج الباستيل صيحة الصيف لإطلالة صيفية مشرقة
هيريرا بيوتي تطلق حملة ترويجية حصرية بالتعاون مع نجمات الموضة

لا يكتمل جمال عينيك وسحرهما إلا برسمة حواجب مثالية ومتناسبة مع شكل العين، خصوصاً وأن للحاجبين دور أساسي في تأطير وتحديد شكل وجهك وتحديد ملامحك بشكل مثالي. لهذا من الضروري جداً أن تحافظي على شكل مثالي لحاجبيك. وقد أصبح لديك اليوم خيارات عديدة ومتنوعة من علاجات الحواجب والتي يمكنك اعتماد إحداها لتصميم شكل حاجبيك بطريقة عصرية تمنحك ملامح جميلة ومميزة.

سنعرفك في هذا المقال على أفضل الطرق العصرية للحصول على رسمة حواجب مثالية ومناسبة يمكنك اعتمادها لتغيير إطلالتك والحصول على حاجبين جميلين لطالما حلمت بهما.

  • صبغ الحاحبين:

إذا كنت ترغبين بالحصول على شكل ولون حاجبين متناسبين مع لون شعرك يمكنك اعتماد صبغة الحواجب التي تشبه بطبيعتها بشكل كبير صبغة الشعر لتغطية شعر حاجبيك من خلال اختيار رسمة مثالية.

اختاري الصبغات النباتية الممزوجة بمحلول بيروكسيد بنسبة ٣٪ والتي تعتبر خياراً رائعاً لتلوين حاجبيك ومنحهما مظهراً أكثر امتلاءً بشكل طبيعي جذاب. ولا تستغرق هذه العملية أكثر من دقيقتين بالفعل وستكون خياراً رائعا لملء وتحديد الحواجب.

سيبدو حاجبيك بالفعل مرتبين محددين وكثيفين طوال الوقت.

هناك الكثير من خيارات الألوان أيضاً بحيث يمكنك اختيار درجة الظلال التي تريدين وإجراء اللمسات المطلوبة بطريقة طبيعية ومتساوية وإذا كنت تشعرين بالتردد استعيني بخبير التجميل ليقوم بهذه المهمة عنك.

صبغ الحواجب

  • اكستنشن الحواجب:

كما وصلات الشعر والرموش هناك أيضاً اكستنشن للحواجب والتي هي عبارة عن وصلات يمكنك الاستعانة بها لجعل الشعر يبدو أطول وأكثر سمكاً كما أنها تمنحك مظهراً طبيعياً جداً وممتلئاً للحاجبين.

بحيث يقوم خبير التجميل برسم الخطوط العريضة للحواجب لتستطيعي معرفة وتحديد النتيجة النهائية لرسمة حاجبيك وتستغرق تلك العملية حوالي ٦٠ دقيقة لإنجازها، وتحتاجين إلى تعديلها كل أسبوعين إلى أربعة أسابيع.

ليست هذه الطريقة رائعة فحسب لجعل حاجبيك أكثر جمالاً بل تقوم أيضاً بملء الفراغات في الحاجبين وتعديل شكلهما كرفعهما أو جعلهما أطول. ولا تحتاج هذه الطريقة لأي وقت للشفاء بل ستحصلين على النتيجة النهائية مباشرة.

اكستنشن الحواجب

  • مايكروبلدينج الحواجب:

هذه الطريقة هي الأكثر شيوعاً اليوم والتي تعتبر اتجاهاً شائعاً جداً للمكياج شبه الدائم في عالم الحواجب، والتي تستخدم في رسم وتحديد الحواجب والشفتين بهدف جعلها أكثر امتلاءاً وجمالاً من خلال ملء الفراغات برسم شعيرات باستخدام إبرة صغيرة يتم إدخال الصبغة يدوياً في الطبقات العليا من الجلد. وقد يستغرق هذا الإجراء ما بين ٢ إلى ٣ ساعات للحصول على الشكل النهائي الذي تريدن.

إذا كان لديك حاجبين رفيعين وغير محددين يمكنك الاستعانة بهذه الطريقة.

يقوم الخبير بوضع كريم مخدر على منطقة الحاجب ثم تتم تعبئته بالشكل المناسب للحصول على حاجبين جميلين ومميزين.

يحتاج حاجبيك من ٤ إلى ٦ أسابيع وتبقى النتائج حتى ١٨ شهراً، ويمكنك إعادة هذه التقنية وقت الحاجة.

مايكروبليدينج الحواجب

  • حنا الحواجب:

تختلف حنة الحواجب عن تلك التي يتم تطبيقها على اليدين والقدمين، وهي صبغة طبيعية بالكامل ونباتية يتم حلها بماء الورد لتبقى على الحواجب مدة تصل حتى ٦ أسابيع. إلا أن الإجراء يعتمد على صبغ الجلد تحت الحاجب وجعله يبدو أكثر سمكاً ولذلك عليك تنظيف حاجبيك وتشكيلها أولاً وبعد ذلك يتم وضع الحنة لمدة ٣٠ دقيقة على الأقل.

وتتميز هذه التقنية بنهجها الطبيعي بالكامل وأنها مؤقتة ويمكن إجراءها في المنزل ومع ذلك من الأفضل الاستعانة بخبير متخصص لضمان الحصول على نتيجة جميلة ومميزة وتغطية كاملة.

حنة الحواجب

  • الحواجب التركية:

من قبل كانت الفتيات تستعين بالكثير من المستحضرات لجعل الحواجب تبدو مصقولة ولامعة وذات شكل جميل. ولكن اليوم هناك مواد خاصة لتمليس شعر الحواجب العنيد ليصبح أكثر مرونة بحيث يسهل تصميمها عن طريق ٣ خطوات:

  • تطبيق محلول لتمليس شعر الحواجب واستخدام الكيراتين
  • من ثم تطبيق محلول التثبيت للحصول على الشكل الذي تريدينه.
  • ثم وضع مادة مرطبة لحماية شعر الحواجب من الضرر.

تناسب تقنية الحواجب التركية جميع أنواع البشرة وأشكال الحواجب وتجعل جميع أنواع الحواجب حتى النحيلة منها أكثر كثافةً بشكل طبيعي، ولا تتضمن أي أصباغ وألوان، وتستمر نتائجها من ٨ حتى ١٠ أسابيع.

الحواجب التركية

وأخيراً يمكنك اختيار إحدى هده الطرق الخمسة لعلاج وتحسين مظهر حاجبيك والحصول على حواجب جميلة ومثالية لطالما حلمت بها.