معلومات عن أحجار الأوبال وقصة الطاقة الملعونة التي تجلبها

Cartier تعيد طرح ساعتها Pasha de Cartier بشكل عصري جديد

نصائح لتنظيم المجوهرات

  • بواسطة: مي سليمان الإثنين، 13 أبريل 2020 الإثنين، 13 أبريل 2020
نصائح لتنظيم المجوهرات

قضاء الكثير من الوقت في المنزل هذه الأيام ربما يساعدك على إنهاء العديد من المهام المؤجلة منذ شهور، مثل العمل إعادة ترتيب خزانة ملابسك، أو ترتيب مجوهراتك.
يبدو أمر ترتيب المجوهرات صعب بسبب تشابك القطع المزعج، ولكن بخطوات بسيطة سينتهي هذا الكابوس، وتحصلين على عرض جميل لجميع القطع المحببة لديك.

قبل البدء في إعادة التنظيم، علينا أولاً فرز الممتلكات لتحديد القطع التي تريدين الاحتفاظ بها، ولتسهيل هذه الخطوة، قسمي الممتلكات لفئات مثل القلائد والأساور والأقراط والخواتم، في هذه الحالة، يمكن أن يساعدك التصنيف الفرعي، على سبيل المثال، فصل الأقراط التي المتدلية عن الزر.
من خلال التجميع، ستتمكني من تحديد القطع التي يمكنك تركها للاستخدام المستقبلي.

نصائح لتنظيم المجوهرات
بعد تصنيف مجوهراتك واكسسواراتك، تخلصي من القطع غير المتطابقة أو المكسورة.
خصصي مساحة في منزلك لتخزين مجموعتك، هناك العديد من الخيارات اعتمادًا على المساحة والقطع التي تمتلكيها، من الممكن اختيار صناديق ذات أدراج، أو منظم مجوهرات معلق، وإذا كنتِ تعيش في شقة صغيرة، ابدعِ في مساحتك، بتركيب الخطافات داخل خزانة أو جدار الخزانة، كما يمكنك أيضاً إنشاء جدار معرض مع مجموعة متنوعة من الخطافات والأرفف الصغيرة لجعل مجوهراتك جزءاً من ديكور منزلك.


نصائح لتنظيم المجوهرات

ضعي استخداماتك اليومية من مجوهراتك أو أكثر القطع التي ترتديها بشكل دوري في  صينية صغيرة مصممة في حمامك أو على منضدة طفلك. 


نصائح لتنظيم المجوهرات

إذا كنتِ قلقةً بشأن بعض القطع التي تختبئ خلف بعضها، فاختاري الزجاجية، الرؤية مهمة للغاية عندما يتعلق الأمر بتخزين مجموعة المجوهرات الخاصة بك، فهي تعتمد على خامة الأكريليك الشفاف.


نصائح لتنظيم المجوهرات

أما بالنسبة لتشابك المجوهرات، فهناك حافظات ستجنبك هذا الأمر، وهي مقسمة لحجرات، بالنسبة للقلائد، يساعد على قفلها وتخزينها على نطاق واسع في حجرات طويلة. إذا كانت حساسة للغاية، فمن الأفضل تخزينها على خطاف الحائط، كما يمكن تخزين الأساور في حجرات منفصلة.


نصائح لتنظيم المجوهرات