5 اتجاهات للموضة مستواحاة من الماضي سنراها في كل مكان هذا الصيف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يوليو 2021
5 اتجاهات للموضة مستواحاة من الماضي سنراها في كل مكان هذا الصيف
مقالات ذات صلة
7 أتجاهات لأحذية الصيف
8 اتجاهات للموضة لصيف 2020
6 اتجاهات لملابس صيفية مميزة

العديد من اتجاهات الموضة في الصيف الحار نشاهدها على مدارج الموضة وصفحات وسائل التواصل الاجتماعي والتي باتت في متناول عاشقات الموضة وأحدث اتجاهات الأزياء والاكسسوارات لتشاهدنها وتستوحي منها أجمل الإطلالات وأكثرها أناقة.

وفي هذا الصيف وإذا كنت من متابعات صيحات الموضة لابد أنك لاحظتي أن ملابس الكروشيه والخرز مع ربطات العنق باتت مسيطرة على المشهد.

سواء كنت ترغبين بتصميمها بنفسك أو اقتنائها من إحدى العلامات التجارية يمكنك الاطلاع على أهم اتجاهات الموضة هذا الصيف هنا:

1. الكروشيه:

ملابس الكروشيه المستوحاة من سبعينات القرن الماضي والتي شوهدت هذا العام على على مدارج بوتيغا فينيتا وفندي، على شكل توب وفساتين إضافةً إلى الحقائب والقبعات وحتى ملابس السباحة حيث يبدو الكروشيه خياراً صيفياً منعشاً خصوصاً إذا ما ترافق بألوان جميلة مبهجة.

الكروشيه

موضة الكروشيه

2. الاكسسوارات الصيفية:

شهد هذا الموسم عودة المجوهرات الصيفية الساحرة بخامات الخرز والصدف واللؤلؤ والبلاستيك بألوان ساحرة ومتناغمة مع إطلالات الصيف والشاطئ. كما أنها تتميز بسهولة صنعها في المنزل.

ولإضفاء المزيد من الرفاهية على هذا الاتجاه، اعتمدت مارثا كالفو الأسلوب غير التقليدي في علامتها التجارية للمجوهرات التي تتخذ من ميامي مقراً لها.

الاكسسوارات الصيفية

اكسسوارات الصيف

3. الملابس المطبعة Tie-Dye:

ظهرت الملابس المطبعة بطريقة Tie-Dye لأول مرة في أواخر السيتينات وازدهرت كثيراً مع ظهور حركة الهيبيز خلال أوائل السبعينات وهي أيضاً اتجاه مستوحى من الطراز القديم. ونظراً لمدى سهولة تطبيقها في المنزل عاد هذا الاتجاه ليتصدر واجهة الموضة في ربيع وصيف ٢٠٢١ ويمنح ملابسك لمسة ساحرة وبسيطة في الوقت نفسه.

الملابس المطبعة

تاي داي

4. الجينز المرقع:

على الرغم من أنها تتطلب مهارة في الخياطة أكثر من غيرها من الاتجاهات إلا أنها أيضاً طريقة رائعة لإعادة تدوير قطع الجينز القديمة لديك لمنحها لمسة جديدة.

اعتمدت هذه الموضة العديد من النجمات هذا العام أمثال بيلا حديد وجنيفير لوبيز وهي بالفعل طريقة ممتعة لإضفاء المزيد من الإثارة والأناقة على مجموعة الجينز الخاصة بك.

الجينز المرقع

الجينز المطبع والمرقع

5. سلاسل الهاتف:

عادت موضة سلاسل الهاتف المزينة بالخرز لنشاهدها في كل مكان والتي تضيف لمسة طفولية مفعمة بالبهجة والمرح إلى إطلالتك، بالإضافة إلى أنها أيضاً وكجميع الاتجاهات التي قمنا بذكرها أعلاه يسهل تطبيقها في المنزل وبالألوان التي تفضلين.

سلاسل الهاتف