5 منتجات لتقوية أظافرك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 ديسمبر 2019
5 منتجات لتقوية أظافرك
مقالات ذات صلة
أفضل الزيوت لتقوية وجمال أظافرك
5 منتجات تساعدك على التوقف عن قضم أظافرك
9 ألوان طلاء أظافرك ستضفي البهجة على أظافرك في المنزل

ما أجمل الأظافر وهي مطلاة بلونك المحبب أو ما يليق بثوبك، لكن هل جاء ببالك مدى الضرر والإجهاد الذي يصيب ظافرك من بعده؟

ليس فقط طلاء الأظافر هو ما يجهدها بل  المشاعر السلبية كما تؤثر على أي عضو في جسدك فهي تؤثر على الأظافر ونموها وكذلك صحتها، ولذلك عليكِ استخدام المنتجات التي تقوي الأظافر لتضميد الأضرار.

ومن أهم الطرق للحفاظ على أظافرك وأيا كان النوع الذي ستختاريه لتقويتها،  فأنت بحاجة إلى وضع طبقة مقوية أسفل طلاء الأظافر لمنع التلطيخ وحماية الزيوت الطبيعية التي يفرزها الظفر الخاص بك.

والآن، تعرفي على بعض من منتجات تقوية الأظافر التي يمكن وضعها بدون طلاء للتلميع:

Sally Hansen Mega Strength Hardener

5 منتجات لتقوية أظافرك

سعرها بسيط 6 دولارا فقط، ومن أهم مميزات هذا المنتج أنه يجف في ثوانٍ، ويبدو رائعا من تلقاء نفسه أو أسفل ملمع آخر، وفرشته الواسعة المسطحة تجعل وضعه سهلًا، ناهيك عن تأثيرها المتصلب على الفور على الأظافر الهشة المعرضة للكسر.

CND RescueRXx

5 منتجات لتقوية أظافرك

يتكون من الكيراتين المركز من قبل CND، وعليكِ أن تُبقي أظافرك خالية تمامًا لمدة أسبوع أو أسبوعين من أي طلاء أظافر لتظهر نتائجه، ويصل سعره إلى 20 دولار.

Deborah Lippmann Hard Rock

5 منتجات لتقوية أظافرك

تركيبة خالية من قسوة البارابين والكبريتات والفورمالديهايد، وهي مادة كيميائية تُستخدم كثيرًا كمادة حافظة في طلاء الأظافر، ويمكن استخدامها كطبقة أساسية أو كواقي من طلاء الأظافر أو كلاهما، ويصل سعره إلى 20 دولار.

Nail Tek Intensive Therapy 2

5 منتجات لتقوية أظافرك

على الرغم من أن Nail Tek يصنع أربعة أنواع من مقوي الأظافر، لكن Intensive Therapy 2 له نتائج فعالة وسريعة تظهر في 10 أيام فقط، ويصل سعره إلى  11 دولارا.

Zoya Gelie-Cure Repair Base

5 منتجات لتقوية أظافرك

واقي Zoya للأظافر مكون من أكثر من منتج، به مصل Gelie-Cure Rescue Serum يقوم بالإصلاح عن طريق دمج الكيراتين الغذائي في الظفر، بعد ذلك ، يمكن متابعته باستخدام مغلف الأظافر الجل، وهو Naked Gelie ، الذي يُمسح بسهولة عندما ينقع في المزيل، ويصل سعره إلى 24 دولارا