5 أحذية رياضية مريحة

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يونيو 2020 آخر تحديث: الأحد، 07 يونيو 2020
5 أحذية رياضية مريحة
مقالات ذات صلة
اختاري هذه الأحذية المريحة للعمل
أحذية شتوية مريحة لعام 2020
تعرفي على ماركة الأحذية المريحة من بولغاريا

هناك نوعان من السيدات، من تهتم بالموضة والأناقة وأخريات تفضلن الراحة قبلهما، وكل نوع منهم مستعد للتضحية بباقي العناصر، إن كنتِ تفضلين ارتداء الأحذية الرياضية Sneakers من أجل الراحة، فهناك فرصة لاختيار الأناقة والموضة معها!

أي حذاء رياضي مريح تختاره يجب أن يحتوي على نوع من هلام أو نعل رخي يشبه في خامة صنعه الرغوة وعالي الكثافة، تخلق هذه المواد راحة عن طريق شعور قدمك أنها على وسادة، بينما تدعم أيضاً منطقة القوس في قدمك.

إذا كنت بحاجة إلى زوج من أحذية رياضية متينة يمكنك ارتدائها طوال اليوم، كل يوم، فستريدين شيئاً بسيطاً للغاية وسهل التنسيق، حان الوقت لإعطاء قدميك الدعم الذي تستحقه، تعرفي على 5 أنواع مريحة من الـSneakers العملية، ربما تساعدك هذه القائمة القصيرة في التسوق:

adidas Women's Cloudfoam Shoe

5 أحذية رياضية مريحة

للحصول على حذاء يمكنك ارتدائه كل يوم، يمكن ارتداء هذا الحذاء من adidas، فهو الوحيد من هذه العلامة التجارية مزود بالنعل المتخصص Cloudfoam، الذي صنعته أديداس، ويتوافق مع الشكل الدقيق لقدمك ومبطن بعناية، يبدو حرفياً وكأنك تمشين على سحابة.

يأتي هذا الزوج في 16 لوناً ومجموعة كبيرة من المقاسات.

Naturalizer Women's Marianne Sneaker

5 أحذية رياضية مريحة

يميز هذا الحذاء أنه سهل الارتداء، كما أنها ناعمة بما يكفي ليغوص قدميك فيه، وتتميز بجزء علوي فخم ومرن يمتد ليتناسب مع قدميك أثناء المشي، ولا يحفر في جلدك أبدًا أو يتسبب في ظهور بثور، كما أن نعله به الرغوة المطلوبة، يأتي هذا الحذاء بـ34 لوناً ونمطاً ممتعاً.

CUSHIONAIRE Women's Hart Hidden Wedge Sneaker

5 أحذية رياضية مريحة

تمنحك هذه الأحذية الرياضية القليل من الطول مع الراحة، تحتوي على منطقة أصابع أعرض من المتوسط ​وتأتي بأحجام واسعة، مما يمنح قدميك مساحة كبيرة للتحرك، لديها أيضاً جزء علوي ناعم ومرن لا يحفر في جلدك، والنعل مصنوع من الرغوة عالية الكثافة التي تشعرك بالراحة والدعم.

konhill Women's Slip-On Flat

5 أحذية رياضية مريحة 

تتميز هذه الأحذية ذات الانزلاق بنعل مطاطي متين مماثل لتلك التي تجدها في معظم الأحذية الرياضية، وتم توسيد النعل الأوسط لتحمل الصدمات من المشي أو الوقوف طوال اليوم، ويمتد الجزء العلوي من القماش بشكل مريح بحيث يبدو وكأنه يرتدي جوارب أكثر من ارتداء الأحذية، تأتي هذه الأحذية في 10 ألوان محايدة مختلفة يمكنك الاختيار من بينها.

Brooks Women's Ghost 11 Running Shoe

5 أحذية رياضية مريحةويعد من أفضل أحذية الجري، بالنسبة للرياضيين والمبتدئين على حد سواء، تم تصميم أحذية الجري هذه بنعل داخلي مصنوع من وسادة LOFT، التي تتميز بشعور ومرونة الرغوة دون ثقل إضافي، وهذا يجعل هذه صفقة رائعة للعدائين أو الرياضيين الذين يحتاجون إلى دعم ولكنهم يفضلون حذاء خفيف الوزن.

كما أنها مصممة خصيصاً لامتصاص الصدمات في جميع الأجزاء الأكثر حساسية من قدميك، بما في ذلك الكرة والكعب، حتى لا تنزلق قدمك على الإطلاق أثناء الجري.