5 خطوات لمكياج صيفي مثالي

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يونيو 2020
5 خطوات لمكياج صيفي مثالي
مقالات ذات صلة
خطوات سهلة وسريعة لمكياج مثالي خالي من العيوب
أبرز 8 اتجاهات لمكياج صيف 2020
إليك أسرار تحضير الوجه لمكياج مثالي من خبراء التجميل

رسميا وصل فصل الصيف، بحرارته وشمسه ومكياجه الذي يسيح بسبب كريم الأساس والفاونداشن، ففي هذا الطقس يتوجب عليكِ العناية ببشرتك وحمايتها من الشمس.

يمكنك تجنب الوجه المليء بالماكياج الذائب عن طريق ببساطة تغيير روتين المكياج الخاص بك للطقس الأكثر دفئاً، نعم، ستظل شفتك الحمراء والعين المدخنة تبدو رائعة في الصيف، فقط قومي بتبديل تركيباتك الثقيلة ذات التغطية الكاملة لتجنب التكتل والركض والالتصاق على وجهك.

تعرفي على خمس طرق سهلة لثبات مكياجك في الصيف: 

منتجات العناية بالبشرة الهجينة


لا تفرطي في ارتداء ملابسك في أيام الصيف الحارة، لذلك اتبعي نهجاً مشابهاً لروتينك الصباحي للعناية بالبشرة أيضاً، بدلاً كم استخدام الكريمات الغنية بالدهون في الحرارة والرطوبة، قومي بتبسيط روتينك من خلال تبديل مجموعة منتجاتك الحالية بالصيغ المختلطة، فكري في كريم واقي شمسي غير لامع يخلق قاعدة ناعمة لوضع الماكياج، أو مرطب خفيف الوزن يعمل كطبقة أولية.

مرطب أساس لامع

هذا الكريم خفيف الوزن يترك البشرة ناعمة ونظيفة على الفور، يفضل ألا يكون دهنياً أبداً، على الرغم من أنها توفر رطوبة كافية في منتج واحد، إلا أن التركيبة قابلة للبناء، لذلك يمكن وضعها في تلك الأيام عندما تشعر بشرتك بالجفاف، كما أنه يحتوي على مركب مضاد للإحمرار يثبت لون البشرة، فالاحمرار الأقل يعني وضع كريم أساس أقل أو كونسيلر في الحرارة.

كريم أساس بخطوة واحدة

نعم، يمكنكِ وضع كريم الأساس خلال الصيف، باستخدام التركيبة الصحيحة، لن يتحول مكياجك إلى كتل أو يذوب، المرطب الملون هو خيار واحد، في حين أن الأساس الذي يضاعف إخفاء العيوب يعد رائعاً لأي شخص يبحث عن تغطية كاملة.

الكنتور الناعم

لا يجب أن يكون تحديد خطوط الوجه دائماً معقداً، يعد التمرير على جانبي وجهك وأسفل بشرتك وحول جبهتك أبسط طريقة لإتقان التقنية، وإضافة تعريف لميزاتك، أنهي روتينك باستخدام قلم تمييز على عظام وجنتيك وجبينك، من السهل مزج العصا الكريمية ويمكن بناءها، في حين أن المرطب اللامع يمكن أن يمنحك توهجاً خفياً.

لون الشفاه والخد

اجعل الصيف موسماً لا تتشددي فيه على إقران أحمر الخدود بأحمر الشفاه، يمكنك تجربة Tint، فهو مرطب للبشرة والشفاه ويستمر لفترة طويلة وكذلك يمكنه مقاومة ارتفاع درجات الحرارة.

ظلال العيون المحايدة


سيكون من السهل الظن أن مكياج العيون المحايد مملاً، لكن هذه الظلال كلاسيكية لسبب ما، يمكن مزج درجات اللون البني ومطابقتها للحصول على عين ناعمة مدخنة أو يتم وضعها بمفردها، تجتاح عبر الجفن لتعريفها، كما يمكن أن تكون هذه الظلال بمثابة حشو الحاجب.