5 أسباب تجعل هاتف HUAWEI Mate 20X 5G الهاتف الذي تحتاجه

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أغسطس 2019
5 أسباب تجعل هاتف HUAWEI Mate 20X 5G الهاتف الذي تحتاجه
مقالات ذات صلة
مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين تطرح هاتف Huawei Mate 20 X 5G
HUAWEI Mate Xs الهاتف الذكي المثالي القابل للطي من الجيل الخامس
ماذا بإمكانك أن تفعل بكاميرات الهاتف الذكي HUAWEI nova 5T الخمس

في الوقت الحاضر تتسابق البلدان لنشر شبكات الجيل الخامس. هذه الشبكات سوف لن تجعل فقط الهواتف الذكية لدينا أفضل، ولكن سوف تبشر أيضا في تجارب غامرة جديدة. ولكن للاستمتاع بالسلع الجيدة الشاسعة التي تجلبها شبكة الجيل الخامس، ستحتاج إلى هاتف يدعم هذه الشبكة. هاتف HUAWEI Mate 20X 5G لا يدعم فقط شبكة الجيل الخامس بل هو متوافق أيضا مع أجيال متعددة من تكنولوجيا الشبكة. إنه بانجر مطلق مع سرعات اتصال عالية، ومنطقة عرض ضخمة، وثلاث كاميرات لايكا وأداء الوحشي. لماذا نحن حتى في حالة حب مع هاتف HUAWEI Mate 20X 5G ؟ لدينا 5 أسباب وجيهة لماذا.

استمتع بالسرعة الحقيقية التي لم يسبق لها مثيل

بما أنّ استخدام الإنترنت هو نشاط "يومي، كل يوم"، فإن هاتف HUAWEI Mate 20X 5G يقدم واحدة من أسرع التوصيلات في العالم بفضل تقنية شبكة الجيل الخامس، مما يوفر عليك الكثير من الإحباط عند البث والتحميل. هاتف HUAWEI Mate 20X 5G متوافق أيضا مع أجيال متعددة من تكنولوجيا الشبكة بما في ذلك الجيل الرابع، الجيل الثالث و الجيل الثاني ، هذا الهاتف لديه كل شيء. ومهما كانت شبكة الهاتف المحمول ناضجة أو غير ناضجة، تحصل على اتصال بسرعة عالية بفضل اثنين من شرائح: كيرين 980 وشريحة بالونج 5000 متعددة الأنماط.

عرض المحتوى على شاشة أكبر

معظمنا يشاهد الأفلام على الانترنت على الهاتف الذكي في الوقت الحاضر، ولكن شاشة صغيرة يعني التحديق وإجهاد عينيك. منطقة عرض كبيرة تحدث كل الفرق. يأتي هاتف HUAWEI Mate 20X 5G مع شاشة الندى مقاس 7.2 بوصة، وهو مثالي لتزج نفسك بتجربة ترفيهية استثنائية. كما أنه يأخذ الألعاب إلى مستوى جديد، حيث يمكنك السيطرة على كل الأحداث في لعبة ودائما قيادة الطريق.

كاميرا من شأنها أن تقدم كل ماتحتاجه

هاتف HUAWEI Mate 20X 5G لديه ثلاث كاميرات لايكا - كاميرا 40 ميجابكسل زاوية واسعة، كاميرا 20 ميجابكسل ذات زاوية تصوير عريضة جدا وكاميرا 8 ميجابكسل للتصوير البعيد. مع هذه القدرات العملاقة، سوف تكون قادر على احتواء مناظر كاملة دون انقطاع في صورة واحدة. هي قريبة تماما من الواقع، عالية الجودة, وواضحة ومع تأثير ثلاثي الأبعاد – ما تراه هو ما تلتقطه عدسة الهاتف. الآن ممكنة مع هاتف HUAWEI Mate 20X 5G لقطات عن قرب المشار إليها باسم "ماكروجرافي". يمكن لكاميرا الهاتف هذه أن تركز على كائن قريب من مسافة 2.5 سم.

بطارية قادرة على القيام بالمهمة

انه امر مخيب عندما ينفذ جهازك من الطاقة وكنت في حاجة ماسة لمشاهدة عرض أزياء حية أو لعبة كرة القدم. لحسن الحظ، هذا شيء من الماضي. تتميز هاتفHUAWEI Mate 20X 5G  ببطارية 4200 مللي أمبير ساعي وهي واحدة من أكبر بطاريات الهواتف الذكية المتوفرة في السوق، كما أنها آمنة كما هي كبيرة – كونها حاصلة على اعتماد من TUV Rheinland معتمدة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الهاتف على السوبر تشارج من هواوي بقوة 40 واط لشحن جهازك في أقل وقت ممكن.

هاتف لايتعرض للسخونة

حتى لو كنت تقوم بتشغيل ألعاب كثيفة الرسوم في إعدادات عالية، يبقى هذا الجهاز بارد ومستجيب لطلباتك بفضل دمج هواوي سوبر كوول - حل التبريد الرائد الذي يستخدم فيلم الجرافين وغرفة بخار لتقديم أداء تبريد استثنائي.

يذكر أن  هاتف HUAWEI Mate 20X 5G  متوفر في جميع  متاجر هواوي في دولة الكويت من تاريخ 18 يوليو 2019 بسعر 299.9 دينار كويتي.