4 طرق لتنسيق ملابس Polka Dots

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يونيو 2020 آخر تحديث: الجمعة، 26 يونيو 2020
4 طرق لتنسيق ملابس Polka Dots
مقالات ذات صلة
كيف تغيرت طباعة Polka Dots عبر السنين؟ من رمزه للطاعون لزي المشاهير
أفكار جاهزة لتنسيق ملابس العمل اليومية
10 طرق لتنسيق Oversized Shirt

الطباعة المنقطة أو Polka Dots هي صحية قوية منتشرة منذ سنوات ولا تزال مستمرة، ربما يمكنك العثور على شيء ما في هذه الطباعة في كل نافذة متجر ملابس في الوقت الحالي، فهي رمزاً للأنوثة والأناقة.

هذا الربيع والصيف لا تدعي الفرصة تفوتكِ من خلال دمج الطباعة المنقطة بطريقة ستريت ستايل Street Style، شاهدي بعض التنسيقات في السطور التالية: 

القميص المنقط

إذا قمنا بإقران هذه الطباعة بلون عصري مثل الخردل وبلوزة بأزرار في المقدمة، فإنها تصبح الطريقة المثلى لتجميع كل صيحات هذا الموسم، إذا كنت ترغب في تنسيق ملابس بقميص منقط، فهناك العديد من الطرق لارتداء هذا النمط، فهي قطعة متعددة الاستخدامات.

البلوزة المنقطة مريحة وممتعة، إذا كنت تتساءل ما هو الإقران مع بلوزة منقطة، عند إقرانها ببعض البناطيل السفاري وحقيبة القش، ستحقق تأثيراً هادئاً وعصرياً، هذه هي طريقة إقران بلوزة للحصول على مظهر رائع، كما يمكنك أيضاً تجربة تنسيق بلوزة سوداء بنقاط بيضاء لعكس المظهر، سيضيف هذا الاهتمام إلى النمط الكلاسيكي. إذا كنت تفضل إبقاء الأشياء الكلاسيكية، فإن بلوزة بيضاء ذات نقاط سوداء مثالية.

4 طرق لتنسيق ملابس Polka Dots

الفستان المنقط

اختاري فستاناً انسيابياً مع نقاط بلونين تعطي لمسة من النضارة والفرح، إذا كنتِ تتساءلين عن كيفية تنسيق فستان منقط، فمن الأفضل الحفاظ على هذا النمط بسيطاً، ارتديه مع سترة، ويفضل وإن كانت من الجينز الأبيض، فهذا اللون حيادي يزيد من أناقة الفستان، ومعه وأحذية ذات كعوب صغيرة لإطلالة غير رسمية مع حقيبة كتف، أو ارتديه بمفرده مع الصنادل ذات الكعب العالي.

احرصي على إبقاء المظهر بسيطاً ودعي فستانك يصبح قطعة مميزة.

4 طرق لتنسيق ملابس Polka Dots

البنطلون المنقط

إذا كنتِ مغامرةً وترغبين في ارتداء ملابس مع بنطلون منقط، فهو قطعة جريئة وأنيقة يمكنك ارتدائها مع بلوزة بيضاء وحقيبة هامشية لإحساس Boho، تشمل الأفكار الأخرى التي يمكن إقرانها مع بنطلون أسود منقوش سترة مقصوصة cropped vest بلونٍ جريءٍ وعصري مثل البرتقالي المحترق، أو للحصول على مظهر جريء حقاً، جربي الأعلى في طباعة التصادم للإقران مع بنطلون أزرق منقط.

4 طرق لتنسيق ملابس Polka Dots

التنورة المنقطة

يمكن أن تصبح تنورة منقطة ذات ثنيات بتصميم  A-line، قطعة مناسبة لهذا النوع من الطباعة عندما تذهب للحصول على مظهر كلاسيكي، فالتنورة المنقطة
ستخلق قمة في نفس النغمة وسترة في نغمة محايدة ذات مظهراً أنثوياً ملفتاً للأنظار، وأكملي المظهر بحقيبة جلدية لمزيد من الراحة.

4 طرق لتنسيق ملابس Polka Dots