6 ألوان في الديكور تشعرك بالإسترخاء والراحة

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يونيو 2020
6 ألوان في الديكور تشعرك بالإسترخاء والراحة
مقالات ذات صلة
نصائح لإعادة ترتيب غرفة النوم والتمتع بنوم عميق ومريح
تعرفي على أفخر 5 متاجر للأزياء في العالم
أهم وأحدث اتجاهات ديكور المنزل لعام 2021

يعتبر الإهتمام بالألوان ظاهرة صحية وانعكاس طبيعي لثقافة عالية تتجلى في العناية بالذوق الذي يعكس طبيعة الإنسان ونفسيته.

هذا ويتعاطى الكثير من الناس مع الألوان بانطباع نفسي دون التمرس بماهية مدلولاتها النفسية، مع العلم أنها تلعب دوراً مهماً في نفسية الإنسان، فالألوان القاتمة والداكنة قد تشعرنا بالضيق والإنزعاج في بعض الأوقات، في حين أن الألوان المفرحة تعكس مشاعرنا المبهجة والجميلة.

إليك 6 ألوان في الديكور لتشعرك بالإسترخاء والراحة:

الأزرق

6 ألوان في الديكور تشعرك بالإسترخاء والراحةيساعدك هذا اللون في الشعور بالاسترخاء والتركيز ويمنح عقلك الصفاء، مما قد يمكنك من تكوين الأفكار الإيجابية.

الأصفر

6 ألوان في الديكور تشعرك بالإسترخاء والراحةكما أن للشمس وأضوائها الذهبية فعل السحر على بشرتنا ونفسيتنا، كذلك الأمر مع اللون الأصفر في الديكور، حيث أنه يضيء الغرفة ويجعلك مزاجك مشعاً وأكثر راحة، فضلاً عن أنه سيجدد من طاقتك، ويحسن مزاجك ويملأك بالحيوية.

الأخضر

6 ألوان في الديكور تشعرك بالإسترخاء والراحةيساعد اللون الأخضر في تقليل الشعور بالقلق. وبمجرد النظر إلى هذا اللون ستمنحين الإسترخاء لعقلك والصفاء لذهنك.

الزهري

6 ألوان في الديكور تشعرك بالإسترخاء والراحةيفعل اللون الوردي فعل المهدئ لأنه مرتبط بالحب والعاطفة، إذ أنه قد يعمل على تهدئتك والتخلص من مشاعر الغضب والعدوان والإهمال.

الأبيض

6 ألوان في الديكور تشعرك بالإسترخاء والراحةيمنحك اللون الأبيض تلقائياً شعوراً بالراحة والنضارة.

الرمادي

6 ألوان في الديكور تشعرك بالإسترخاء والراحةللون الرمادي تأثير رائع عند دمجه بألوان زرقاء وبيضاء. يمكن أن يخلق جواً مريحاً لمساعدتك في العيش بدون ضغوط.

19وسادة أنيقة ومريحة لظهرك في المنزل

Louis Vuitton تصدر مجموعة أدوات منزلية وألعاب جديدة

14 فكرة لتخزين أحذيتك بمساحة أقل