6 اتجاهات سترات نتوقع رؤيتها هذا الخريف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 سبتمبر 2021
6 اتجاهات سترات نتوقع رؤيتها هذا الخريف
مقالات ذات صلة
هذه الفساتين من مجموعة زهير مراد الجديدة نتوقع رؤيتها على أحلام
8 اتجاهات لمكياج خريف 2020
9 اتجاهات لموضة خريف 2017

مع تغير الطقس واقتراب فصل الخريف والأجواء الباردة قمنا بإلقاء نظرة على مدارج خريف وشتاء 2021 للبحث عن اتجاهات السترات والتي نتوقع أن نشاهدها في كل مكان هذا الخريف.

ومن خلال هذا البحث وجدنا أحدث اتجاهات السترات الخريفية والتي يمكنك أن تكملي بها إطلالتك العصرية وتتمتعي بدفء وأناقة خلال الأيام الباردة القادمة. سواء كنت تفضلين الأسلوب التقليدي الكلاسيكي، أو ترغبين بالحصول على إطلالة أكثر جرأة يمكنك الاستعانة بهذه المجموعة المنوعة من السترات والتي سنطلعك عليها اليوم من أهم مدارج عروض أزياء العلامات التجارية لخريف وشتاء ٢٠٢١.

الجاكيتات المنفوخة

الجاكيتات الجلدية:

تبدو السترات الجلدية جيدة على الجميع، وهذا المظهر الجلدي الطويل من مجموعة أزياء بوتيغا فينيتا لخريف وشتاء 2021 ليس استثناءً.

سواء كنت ترغبين بالحصول على مظهر أنيق في أمسيات هذا الموسم، أو تفضلين الحصول على الدفء والراحة مع إطلالة عملية وعصرية في آن واحد فإن السترة الجلدية هي بلا شك عنصراً أساسياً لهذا الخريف.

الجاكيتات الجلدية

الجاكيتات المنقوشة:

إذا كنت ترغبين بعمل بعض التجديد على إطلالتك التقليدية إذاً لابد من إلقاء نظرة على معاطف مايكل كورس والتي تعتبر اللمسة المثالية على التقليدية.

والآن يمكننا أن نتوقع رؤية أنماط وطبعات من جميع الأنواع في هذا الخريف.

الجاكيتات المنقوشة

بليزرات كبيرة الحجم:

لقد كان السترة الضخمة، التي يعشقها كل من في عالم الموضة، أكثرها تنوعاً في الخريف.

استعدي للابتعاد عن قاعدة اللا أبيض لأن هذه القطعة البيضاء الكريمية من Bassike مثالية لهذا الخريف.

بليزرات كبيرة الحجم

معاطف الفرو:

الفراء الصناعي مثالي لفصل الخريف، قطع مثل هذا المعطف المتميز من Saint Laurent ليست مستدامة فحسب، بل هي الطريقة المثلى لجعل ملابسك غاية في الأناقة والرقي.

الفرو الصناعي

معطف الترانش:

معاطف الترنش موجودة دائماً في كل الأوقات، وهذا الخريف ليس استثناءً. سواء كنت تفضلين الاتجاه الكلاسيكي أو الأسود الجريء مثل قطعة بربري المذهلة هذه، فإن معطف الترنش مثالي للجميع.

معطف الترنش

المعاطف المنتفخة:

كانت المعاطف المنتفخة العنصر الأساسي في مدرج الطقس البارد لهذا العام. الملابس مثل هذا المظهر الأنيق من سيلين هي الطريقة المثالية لإضفاء هالة عملية على أي إطلالة.

المعاطف المنتفخة