6 اتجاهات للموضة للانتقال من فصل الصيف إلى الخريف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يوليو 2022
6 اتجاهات للموضة للانتقال من فصل الصيف إلى الخريف
مقالات ذات صلة
7 اتجاهات من الموضة للانتقال من الشتاء إلى الربيع
أهم اتجاهات الموضة لموسم خريف 2021
تسريحات شعر أنيقة مناسبة للانتقال من الصيف إلى الخريف

مع اقتراب انتقالنا من فصل الصيف إلى فصل الخريف، قمنا بتجميع بعض اتجاهات الموضة التي ستحتاجينها في خزانتك في الموسم القادم.

الخريف يقترب بسرعة، قريباً سوف نستبدل شمس الصيف بأوراق الخريف والأيام التي نقضيها الآن على الشاطئ بالليالي حول المدفأة.

بالطبع تتغير اختياراتنا للموضة مع تغير الفصول. ولحسن الحظ، ها نحن سنخبرك بكل ما تحتاجينه لتجهيز خزانة ملابسك لموسم الخريف القادم. وفيما يلي ستة اتجاهات من الموضة للانتقال من فصل الصيف إلى الخريف.

الأحذية الطويلة:
الأحذية الطويلة هي أفضل خيار للأحذية يمكن دمجه في خزانة ملابسك الخريفية. سواء اخترت زوجاً من الأحذية الطويلة أو بعض الأحذية ذات الأرضيات السميكة ، فمن المؤكد أن الأحذية الطويلة سترتقي بأي إطلالة. ارتدي الحذاء مع فستان بسيط وسهل الارتداء لإطلالة أنثوية مريحة أو تنورة أنيقة لطلة متناسقة دقيقة.

الأحذية الطويلة

بليزرات كبيرة الحجم:
البليزرات كبيرة الحجم هي أسلوب خريفي كلاسيكي. ارتديها مع زوج من الأحذية الطويلة أو مع بعض السراويل القصيرة والأحذية الرياضية.

بليزر كبير الحجم

التوب الأبيض:
الكنزات البيضاء تمر بلحظة تألق هذا الصيف والخريف. تعتبر هذه القطعة البسيطة قطعة أساسية مثالية في خزانة الملابس ويمكن ارتداؤها مع مجموعة متنوعة من الملابس والإكسسوارات لمظهر أنيق وفريد ​​من نوعه.

التوب الأبيض

قبعات سائق الشاحنة:
قبعات سائق الشاحنة هي الإكسسوار الذي تحتاجينه في خزانتك هذا الخريف. إنها رائعة لتغطية شعرك الغير مصفف جيداً أو إضافة عنصر ممتع من عام 2000 إلى مظهرك.

قبعات سائق الشاحنة

التنانير الطويلة:
تعتبر التنانير الطويلة خياراً متواضعاً رائعاً لفصل الخريف. ارتدي التنورة مع كنزة سميكة للأيام الباردة أو بتوب بسيط عند ارتفاع درجات الحرارة.

التنانير الطويلة

جاكيتات بومبر:
تضيف هذه السترات لمسة أنيقة إلى أي مظهر. وتأتي في مجموعة متنوعة من الأنماط والألوان والظلال المحايدة وستبقيك دافئة بينما ننتقل إلى الخريف.

جاكيتات بومبر