6 اتجاهات لملابس صيفية مميزة

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 أبريل 2020
6 اتجاهات لملابس صيفية مميزة
مقالات ذات صلة
Loewe تطلق حقيبة جديدة احتفالاً بيوم الحب تحت عنوان ذا نانو بازل
"كريستيان ديور" CHRISTIAN DIOR" لموسم ربيع - صيف 2021
المجموعة الرجالية لشتاء 2021-2022 من DIOR

بينما لا يمكننا السيطرة على المستقبل نتيجة اجتياح فيروس كورونا COVID-19 للعالم،  ولكن علينا البقاء متفائلين على الرغم من كل هذا، ولأننا نحب التسوق والشراء والأزياء بشكل عام، فدعونا  نأمل أن نلحق اكتشفا صيحات الصيف المقبل على أمل ارتدائه في الشوارع وعلى البحر أيضا.

وقبل الوصول لشهر الصيف تعرفي على 6 صيحات جديدة لصيف 2020: 

ظهر المكشوف

6 اتجاهات لملابس صيفية مميزة

يشهد ربيع / صيف 2020 ظهور العديد من الأزياء المكشوفة الظهر مع مختلف الأنماط سواء عارية تماما أو بتصاميم مترابطة في أشكال مختلفة.

بدل شورت 

6 اتجاهات لملابس صيفية مميزة

بدل الشورت هي أحدث صيحات الموضة، امتلكيها لربيع وخريف 2020، بمختلف الخامات من الجلد إلى الكتان، فإن بدلة السراويل القصيرة هي الصديق الذي يمكنك اللوجوء إليها في العديد من الأوقات.

جلد في الصيف!

6 اتجاهات لملابس صيفية مميزة

رغم أن الجلد كخامة خيار غير مرجح لفصل الصيف، كان المصممون يستكشفون استخدام الجلود والجلد النباتي خلال الأشهر الأكثر دفئاً، ولذلك فهناك خامات جلدية أخف بعض الشيء من تلك الطبيعية، تجربة جديدة للصيف! 

طباعة الحمار المخطط  Zebra

6 اتجاهات لملابس صيفية مميزة

المطبوعات الحيوانية هي من أهم السلع الأساسية الموسمية، بالنسبة إلى موسم الربيع والصيف 2020، كان الحمار الوحشي في المقدمة لأول مرة، حيث يتم تقديم بعض القطع الأكثر طلباً بالعديد من الأشكال، مثل حقيبة Bottega Veneta بوتيغا فينيتا في طباعة حمار وحشي.

صنادل فيلكرو Velcro Sandals

6 اتجاهات لملابس صيفية مميزة
حذاء مختلف عن كل سابقيه من الأحذية التي انتشرت في المواسم السابقة، صنادل فيلكرو، مناسبة تماما لحرارة الجو، كما أن منها الكثير من الإبداعات في الألوان والتطاريز.

الحقائب ذات الجلد الناعم The Soft Clutch

6 اتجاهات لملابس صيفية مميزة

بعيدا عن حجم الحقيبة بين صغيرة أم كبيرة، فأيضا خامة الحقيبة لها عامل، هذا الموسم الأهم هو الخامات الناعمة، وموجودة في العديد من الدور الأساسية، مثل Bottega Veneta وStudio Amelia.