6 اكسسوارات عشوائية لخريف 2020

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020
6 اكسسوارات عشوائية لخريف 2020
مقالات ذات صلة
6 اتجاهات في اكسسوارات 2020
هذه الاكسسوارات ستلقى رواجا في 2020
9 اتجاهات من باريس لخريف عام 2020

العديد من الاكسسوارات العشوائية احتلت مدارج عروض الأزياء لخريف وشتاء 2020، ربما لا تكون صيحات إكسسوارات الخريف القادم ما تتوقعيه فهي غريبة بعض الشيء.

العديد من صيحات الموضة الدقيقة التي لا تزال لها تأثير كبير في مجموعات خريف وشتاء 2020، على منصات عروض الأزياء، ومنها هذه الأنواع من الإكسسوارات الجديدة  التي تحبها فتيات الموضة أكثر من غيرها لأنها تشجعهن على أن يصبحن أكثر إبداعاً في التفكير في الأزياء.

ستجد أمامك إكسسوارات الخريف العشوائية الستة التي ستنتشر بشدة قريباً، من الأحزمة إلى الأقنعة، قد تصبح هذه الإضافات الخيالية في نهاية المطاف نقطة المباراة لزي جيد أو رائع.

قومي بالتمرير لأسفل للوصول إلى جميع الأنماط الجديدة التي يجب أن تكون على رادارك وضمن قائمة تسوقك:

رابطات عنق

رابطات عنق من عرض Gucci

من المحتمل أنك معتاد على رؤية روابط العنق بشكل أساسي على الرجال، ولكن إذا أظهر لنا مدارج F / W20 أي شيء، فهذا الملحق يكسر جميع المعايير النمطية الحالية للجنسين. قومي بإقران الملحق ببدلة، أو زر عادي لأسفل، أو فوق قميص بسيط. في حين أن ربطات العنق قد تبدو صعبة، إلا أن النتيجة النهائية تستحق العناء.

Balaclava غطاء الرأس

balaclava من The row

على الرغم من أن هذه الصيحة لن تصبح عملية حتى يأتي فصل الشتاء، إلا أنها كانت بارزةً جداً طوال مجموعات الخريف والشتاء بحيث لا يمكن طرحه الآن، تخبرك الاستخدامات التقليدية بارتداء الأقنعة لتظل دافئةً، لكن المدارج أخبرتنا أن نضعها لنتطلع إلى الأمام.

جوارب الجدات

grandma socks

هذا الموسم، من أسهل صيحات الجدة التي يمكن ارتداؤها هي الجوارب التي تصل إلى الركبة، تم تصميم هذه الجوارب الطويلة مع كل شيء من المضخات إلى الأحذية الطويلة والعودة مرة أخرى.

Chunky Chokers

6 اكسسوارات عشوائية لخريف 2020

لقد مرت دقيقة منذ أن رأينا موضة Chockers يمرون بلحظة كبيرة، لكن هذا الموسم، كان من المستحيل تقريبًا تفويتهم. من المؤكد أن سلاسل مكتنزة سيطرت على المشهد ، لكن الأساليب النحتية والملونة لم تتأخر كثيراً.

Opera Gloves

6 اكسسوارات عشوائية لخريف 2020

هل يمكن أن تكون هذه الصيحة أكثر أهمية في الوقت الحالي بالنظر إلى حالة العالم؟ إنها مصادفة تماماً أن قفازات الأوبرا المطولة رافقت نظرة بعدية على مدارج الخريف ولا نطيق الانتظار لنرى كيف تصممها بنفسك في الأشهر المقبلة.