6 حقائب بنية اللون تصلح لخريف 2020 من أكبر دور الأزياء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020
6 حقائب بنية اللون تصلح لخريف 2020 من أكبر دور الأزياء
مقالات ذات صلة
TORY BURCH تصدر موقعها الالكتروني الخاص بالإمارات والكويت والسعودية
أقوى 5 منتجات مضادة للشيخوخة تخفي أضرار أشعة الشمس في يوم!
Christian Louboutin تطلق حذائها الرياضي LoubiShark

شهر سبتمبر هو الشهر الأكثر ازدحاماً في عالم الموضة تقليدياً، على الرغم من تعطل الخطط لإطلاق مجموعات جديدة هذا العام، إلا أن أشهر العلامات التجارية للأزياء الفاخرة في العالم تمكنت من طرح مجموعة من الحقائب الجديدة التي لا تقاوم، ولا يسعنا سوى الانتظار للحصول عليها.

ومن القطع الأساسية في خزانتك هي الحقيبة البنية اللون، فهي يسهل تنسيقها على العديد من الأزياء، كما ترتديه أيقونات الموضة مثل المؤثرة الإيطالية كيارا فيراجني، اللون التمثيلي للموسم، وقد قدمت العلامات التجارية مثل Dior و Alexander McQueen اللون في كل شكل وحجم. في ما يلي ستة عناصر أساسية للخريف ستنقلك بسهولة إلى احتفالات منتصف الخريف لهذا الموسم.

Celine

حقيبة Celine

هذه الحقيبة  مصنوعة من جلد العجل الطبيعي ولها طابع معماري مع شكلها الهيكلي وشعارها المحفور، أضافت سيلين مجموعة متنوعة من أحزمة الصوف القابلة للإزالة التي تتميز بحافة جلدية ناعمة لإضفاء تنوع على الحقيبة، السعر حسب الطلب.

Tod’s

حقيبة Tod’s

تجسد حقيبة اليد تايملس كروس بودي Tod’s Timeless جوهر البساطة من خلال شكلها الأنيق الحاد. من خلال الجمع بين جلد العجل البني الناعم والأجزاء المعدنية الذهبية، فإنه يضيف لمسة أنيقة وبسيطة إلى أي جماعة. السعر حسب الطلب.

Loewe

حقيبة Loewe

تصطدم براعة Loewe الحرفية ومرح المصمم Jonathan Anderson في أحدث حقيبة يدوية للرجال في المنزل الإسباني، مصنوعة من جلد العجل، وتضفي الزخارف الجلدية رقياً زخرفياً على القطعة. السعر حسب الطلب.

Alexander McQueen

حقيبة Alexander McQueen

حقيبة كتف The Story مصنوعة من جلد العجل البني الناعم المزين بعقدة معقدة من الجلد الأسود والبني الفاتح وحافة جلدية سوداء. يسمح حزام الكتف القابل للفصل والمقبض النحاسي باستخدامه كمقبض. ويصل سعرها إلى 2500 دولار أمريكي.

Berluti

6 حقائب بنية اللون تصلح لخريف 2020 من أكبر دور الأزياء

تعتبر حقيبة Take Off المصنوعة من جلد الإبل فينيزيا، المادة المميزة للدار، من الأشياء البسيطة التي يجب اقتناؤها لكل الأوقات، فهي حقيبة عصرية. يُصنع العرض المصغر لحقيبة اليد في إيطاليا وينتهي بمقبض علوي قوي وتفاصيل خياطة، ويصل سعرها إلى 2683 دولارًا أمريكيًا).

Dior

6 حقائب بنية اللون تصلح لخريف 2020 من أكبر دور الأزياء

حقيبة Dior Bobby بتصميم جديد ذات حداثة خالدة، رفيق سفر حقيقي، اسمها مستوحي من اسم كلب كريستيان ديور Christian Dior، المسمى بوبي، مزينة بالأحرف الأولى من CD ومشبك رقيق، يأتي هذا التصميم الأساسي بتنسيق Hobo بثلاثة أحجام وأربعة ألوانK أسود، كريمي، جملي وأزرق، ويصل سعرها إلى 3550 دولاراً.