6 اتجاهات لصيحة حقائب صيف 2020

أفكار رائعة لتنسيق الأزياء بشكل جذاب لصاحبات الجسم الكيرفي

6 خدع ملكية في تنسيق الأزياء

  • بواسطة: مي سليمان الأحد، 17 مايو 2020 الأحد، 17 مايو 2020
6 خدع ملكية في تنسيق الأزياء

بالنسبة لأفراد العائلة البريطانية المالكة، فإن التواجد في دائرة الضوء هو جزء لا مفر منه في الحياة، مما يعني أن المظاهر خلال كل نزهة عامة يجب أن تكون خالية من العيوب! كم هذا صعب!

لحسن الحظ ، هناك نصائح بسيطة ولكنها فعالة للموضة بشكل مثير للدهشة تضمن عدم قلق النساء من العائلة الملكية أبداً بشأن أعطال خزانة الملابس التي تسببها الأيام العاصفة أو الكعب العالي، من ترويض الشعر المتطاير إلى الكعب غير مريح، هذه بعض حيل الموضة التي تعتمد عليها العائلة البريطانية المالكة خلال المناسبات العامة.

الجوارب مع لاصقات على القدمين


6 خدع ملكية في تنسيق الأزياء

تقضي إحدى القواعد غير المعلنة لبروتوكول الأزياء الملكية بأن على الإناث من العائلة المالكة ارتداء الجوارب الشفافة أثناء النزهات العامة، ومع ذلك، لتجنب انزلاق الأقدام في الكعب، مما يجعل من الصعب المشي، تعتمد العائلة المالكة مثل كيت ميدلتون على جوارب طويلة مع لاصقات سيليكون في الأسفل.

وتفضل دوقة كامبريدج لباس ضيق من جون لويس، وتبلغ قيمتها 7 دولارات فقط وتأتي باللون الشفاف والأسود والتان.

شبكات الشعر


6 خدع ملكية في تنسيق الأزياء

شبكات الشعر هي قطعة أنيقة تستخدمها دوقة كامبريدج بشكل متكرر عندما تعتمد على تسريحة شعر updo، وهي أداة تجميل غير مكلفة، ويمكن أن تبقي الشعر في مكانه لساعات، كما أنها تخفي الشعر المتطاير في الأيام التي تهب فيها الرياح.

ألوان ساطعة


6 خدع ملكية في تنسيق الأزياء

تعتمد الملكة إليزابيث الثانية أيضاً على حيل الموضة عندما يتعلق الأمر بالمظهر العام، وعلى الأخص اختيارها لارتداء الألوان الزاهية، في حين قد يبدو أن الملكة البالغة من العمر 94 عاماً تختار ألوان النيون ببساطة لأنها تحبها، فإن السبب الرئيسي في الواقع لأن الألوان النابضة بالحياة تجعلها مرئية وسط الحشد.

في الفيلم الوثائقي The Queen at 90، أوضحت صوفي، كونتيسة ويسيكس: "يجب أن تبرز للناس ليتمكنوا من قول (رأيت الملكة)".

قبعات مع أمشاط مدمجة


6 خدع ملكية في تنسيق الأزياء

مع القبعات ملحق ضروري لمناسبات معينة، يرغب أفراد العائلة المالكة في التأكد من أنهم يستطيعون تجنب إبعاد مشاكل الشعر في يوم عاصف، ولضمان بقاء القبعات على الرؤوس، تعتمد معظم العائلة المالكة على أمشاط مدمجة، أو مرنة، للحفاظ على الاكسسوار في مكانه.

كعوب بمقاسات كبيرة


6 خدع ملكية في تنسيق الأزياء 

هناك سبباً وراء تصوير أعضاء العائلة المالكة، بما في ذلك كيت ميدلتون وميغان ماركل، وهما ترتدين أحذية بكعوب عالية وكبيرة على قدميهما، فإن اختيار مقاس الحذاء أكبر بدرجة أو اثنين خدعة يستخدمها العديد من المشاهير لتجنب البثور وللاستيعاب لتورم القدمين عند الوقوف لفترات طويلة من الزمن.

التنانير والفساتين الواسعة


6 خدع ملكية في تنسيق الأزياء

 

أحد أكثر الأشياء التي تعتمد عليها سيدات الأسرة المالكة هي التنانير والفساتين المتطايرة، ولكن هناك تكنيك لتجنب المواقف المحرجة إن هبت الرياح فجأة، وكشف ستيوارت بارفين، أحد مصممي أزياء الملكة إليزابيث، أنه يوزع أوزان رصاص صغيرة، تستخدم عادة للستائر، في حواف أزياء الملكة لمنع التنانير من الحركة.


سجّلي إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول