6 صيحات للملابس الصوفية لخريف 2020 من عروض الأزياء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أكتوبر 2020
6 صيحات للملابس الصوفية لخريف 2020 من عروض الأزياء
مقالات ذات صلة
صيحات موضة غير متوقعة عادت بقوة في خريف 2020
لفات الطرح على طريقة أشهر فاشونيستا الخليج
الكاروهات صيحة أساسية في الخريف

هناك عدد قليل من المناسبات التي تبشر بوصول الخريف، مثل أول ورقة صفراء تسقط على الأرض، أما بالنسبة إلى فتيات الموضة، فإن الأكثر إثارة هو اليوم الأول الذي ترتدين فيه سترة، وهذا العام ملابس التريكو من أكبر صيحات لخريف 2020، يمكنك الاستمتاع بهذا الشعور مراراً وتكراراً، كل ما تحتاجيه هو الحياكة الأنيقة والمريحة.

في هذا الخريف، نشهد تحديثات مثيرة على حياكة كارديجان كلاسيكية، من التصاميم الطويلة إلى الأقمشة الفاخرة وخطوط العنق المنخفضة، هذه السترة هي القطعة المثالية لأشهر البرد، وابتكرت العلامات التجارية والمصممين العديد من الأشكال للسترة الصوفية من خلال المطبوعات المختلفة، والحواف غير المتساوية وطرق الألوان المعاد تصورها.
وظهر في عروض أزياء خريف وشتاء 2021 6 صيحات لهذه السترات، تعرفي عليها: 

Sweater Vest

من عرض Kenneth Ize

من عرض Kenneth Ize

على مدار العام الماضي، تم اعتبار السترات بلا أكمام رائعة، تم توضيح هذه الفكرة خلال أسبوع الموضة من قبل مصممين مثل Prada و Kenneth Ize وGucci وDior. ارتدي الحياكة فوق قميص للعمل، أو للحصول على طبقة مريحة، ضعي طبقة فوق الياقة المدورة خفيفة الوزن.

مطابقة كارديجان مع Top

6 صيحات للملابس الصوفية لخريف 2020 من عروض الأزياء

من عرض Altuzarra

كان من الممكن أن يكون مظهر الكارديجان والصدرية المطابقين لكايتي هولمز من Khaite الذي انتشر في أغسطس الماضي قد مهد الطريق لاتجاه التريكو، لكن لا تزال المجموعة متاحة للشراء في سبعة ألوان مختلفة، لكن المصممين الآخرين قدموا الثنائي على منصات الأزياء، مثلاً، عرضت Altuzarra مجموعة من أحمر الكرز مع تنورة متوسطة الطول مطابقة اللون، ارتدِ المجموعة المطابقة مع جزمة الدنيم والأحذية فوق الركبة وستحصلين على مجموعة الخريف المثالية.

أكمام منتفخة

6 صيحات للملابس الصوفية لخريف 2020 من عروض الأزياء

من عرض Isabel Marant

استحوذت الأكمام المنتفخة على شكل فساتين وبلوزات ومحبوكة على قلوب أزياء مجموعة الأزياء على مدار العامين الماضيين، هذا الموسم، شوهدت الأكمام الضخمة في جميع المدارج من مصممين مثل Ulla Johnson وIsabel Marant  وFendi، اختاري معها المجوهرات الأنيقة.

بلوفر بتصميم Cutouts

6 صيحات للملابس الصوفية لخريف 2020 من عروض الأزياء

من عرض Christopher Kane

قد يبدو ارتداء الحياكة ذات القواطع في الخريف والشتاء أمراً غريباً، لكن لا تستبعدِ المظهر حتى الآن. جربي صيحة الكتف المفتوح مع تنورة متناسقة وأحذية فوق الركبة من كريستوفر كين، مع إضافة سترة من جلد الغزال، مثلما قدمته فيكتوريا بيكهام.

Cardigans

من miu miu

من عرض Miu Miu

نظراً لتعدد استخداماتها، فإن السترة الصوفية البسيطة لابد منها في خزانة الملابس. فإن سترة الكارديجان هي واحدة من تلك الأساليب التي أعيد تصورها عاماً بعد عامٍ، هذا الموسم، يبتكر المصممون كل من الأساليب البسيطة والموجهة، استمتعي مع سترة من صوف محبوك من خلال مزج طبعتين منقوشتين معاً، كما هو موضح أعلاه في Miu Miu، وقدمته Prada بنفس التنسيق، تم تصميم كارديجان مكتنزة أسفل معطف طاووس، بينما في مارك جاكوبس Marc Jacobs تم ارتداء الحياكة فوق حمالة صدر.

Bodysuits

6 صيحات للملابس الصوفية لخريف 2020 من عروض الأزياء

من عرض Bevza

يتناسب شكل الـBodysuit مع التنورة الحريرية متوسطة الطول، وهكذا قدمتها بيفزا المحبوبة برقبة على شكل V، كما هو موضح أعلاه. وإذا كنتِ تفضلين الحياكة السميكة التي تنتقل بسهولة إلى أشهر الشتاء، ففكري فيها من Cora من Tach Clothing أو بدلة Azha من Nanushka.