6 صيحات للموضة من مدارج الهوت كوتور لربيع وصيف 2023

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
6 صيحات للموضة من مدارج الهوت كوتور لربيع وصيف 2023
مقالات ذات صلة
أبرز صيحات الجمال من مدارج الهوت كوتور لربيع وصيف 2023
8 صيحات للموضة من مدارج ربيع وصيف 2023
أبرز صيحات الشعر لربيع 2022 من مدارج الموضة

إليك بعض اتجاهات الموضة الأكثر شيوعاً التي نشهدها في مدارج هوت كوتور لربيع وصيف 2023.

بدأ عرض الهوت كوتور لربيع وصيف 2023 في باريس للتو، ولكن هناك بالفعل عدد من الصيحات التي بدا واضحاً أنها ستهيمن على المدرج.

تعتبر حرفية المجموعات استثنائية هذا الموسم، ومازال هناك المزيد بالتأكيد. في طليعة تصميمات هذا الأسبوع، كانت قصة العنق المثيرة، والمخمل، والتفاصيل حاضرة بقوة. وضع المديرون المبدعون والمصممون لعلامات تجارية مثل Dior و Schiaparelli كل ما في وسعهم في عروض وتصاميم الأزياء لهذا الموسم، مؤكدين أن كل قطعة يقدمونها هي في الواقع عمل فني.

إليك أحدث اتجاهات الموضة في عروض الأزياء في أسبوع الهوت كوتور في باريس لعام 2023.

قصات العنق الدرامية:
لقد بذل المصممون قصارى جهدهم بالتأكيد مع خطوط العنق لمجموعات هذا الموسم، مما جعلها حاضرة بقوة. هناك الكثير من الدراما والأناقة التي تشع من هذه التصاميم.

المخمل:
دخل المخمل في الموضة وخرج منها لعقود، ومع ذلك يمكننا القول إنه يعود بالتأكيد مرة أخرى.

المعدن والبريق:
النسيج المعدني والبريق يسيران جنباً إلى جنب في هذا الأسبوع. بفضل قدرة تلك الأقمشـة على التألق في الضوء وعكس اللون، تضيء تصاميم هذا الموسم على منصة العرض.

التطريز بالخرز:
يعد التطريز بالخرز أحد أكثر التفاصيل التي تستغرق وقتاً طويلاً لإنجازها ولكنها خطوة رائعة ومميزة يمكن أن يقوم بها المصمم، وسنشاهدها كثيراً على ما يبدو هذا الأسبوع.

المجوهرات الضخمة:
لا شيء يلفت الأنظار مثل الأقراط الذهبية المكتنزة، وأغطية الرأس البراقة. حتى الآن شاهدنا كل مصمم يستخدم اكسسواراته بطرق مهيبة وواضحة.

الحذاء المدبب:
على الرغم من أن أسبوع الهوت كوتور قد بدأ للتو، إلا أن هناك ميلًا نحو أسلوب الحذاء المدبب. حتى الآن رأينا Dior و Schiaparelli و Sabina Bilenko يستخدمون هذا الأسلوب.