6 طبعات وأنماط شائعة ستشاهدينها في كل مكان في هذا الخريف

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 سبتمبر 2021
6 طبعات وأنماط شائعة ستشاهدينها في كل مكان في هذا الخريف
مقالات ذات صلة
أحدث اتجاهات الأحذية لخريف وشتاء 2021 ستشاهدينها في كل مكان هذا العام
6 طبعات صيفية أنيقة عائدة من الستينيات
نوعي في إطلالتك هذا الصيف مع طبعة الـPolka-Dots

هل تبحثين عن تغيير وتجديد مميز لخزانة ملابسك في الأيام الباردة القادمة؟

سيكون الأمر إذاً في غاية السهولة إذا ما قمت بتصفح الإطلالات والأزياء ذات الطبعات، وتلك الأنماط الرائجة التي ظهرت على مدارج الأزياء في هذا الموسم.

من الأزهار الرائعة التي صممها جوناثان كوهين والفساتين المكسوة بدقة من جيامباتيستا فالي، لم تفتقر مدارج خريف وشتاء 2021 إلى الإلهام، بل كانت مفعمة بكل جديد ومثير في عالم الموضة والألوان. لمساعدتك على الاستعداد لخريف وشتاء أكثر أناقة وألواناً، اخترنا لك مجموعة من أحدث المطبوعات والأنماط التي سيطرت على عروض الموضة والتي من الأرجح أنك ستشاهدينها في كل مكان خلال هذا الموسم.

مطبوعات الأزهار:
على الرغم من أن الأزهار كانت دائماً موجودة في الموضة إلا أن جوناثان كوهين ارتقى في مجموعة فساتينه التي عرضت في مجموعة Jonathan Cohen Fall/Winter 2021 بالطباعة الخالدة إلى مكان مختلف تماماً.

حيث أثبتت قطع Cohen الأنيقة، المزهرة بالزهور الزاهية الألوان، أن الأزهار هي الطريقة المثلى للإشراق وإضافة لمسة من البهجة والدفء خلال أشهر الخريف والشتاء الباردة.

Jonathan Cohen Fall/Winter 2021

تصميم اللف:
سيطرت الفساتين المصممة بطريقة اللف على مدارج هذا الموسم. فمع فساتين في مثل هذا الجمال المذهل والطويلة حتى الأرض من Giambattista Valli من المؤكد أن هذه القصة ستمنحك جمالاً أثيرياً وإطلالة رائعة خلال الطقس البارد.

Giambattista Valli Fall/Winter 2021 Haute Couture

الترتر:

زينت قطع الترتر المذهلة العديد من مدارج الموضة مثل تلك التي شاهدناها في أزياء Rodarte لموسم خريف وشتاء 2021.

Rodarte Fall/Winter 2021

الأقمشة المطرزة:

من الأنماط الدارجة أيضاً تلك الفساتين المطرزة والتي تمنحك إطلالة رائعة بنقوشها الكلاسيكية الملونة كتلك القطعة من سيلين من مجموعة خريف وشتاء 2021.

Celine Fall/Winter 2021

الفراء:
ستشاهدين قطع الفراء تعود بقوة في هذا الموسم خصوصاً تلك المصنوعة من الفراء الصناعي. هل تبحثين عن تبديل المظهر الكلاسيكي الخاص بك بشيء أكثر جرأة؟ جربي إذاً معطفاً من الفرو الصناعي الرائع لتحقيق ذلك.

Celine Fall/Winter 2021

الأقمشة المخططة:
الخطوط الأفقية أو العامودية، نحيفة كانت أو سميكة تلك الطباعة الكلاسيكية والجذابة عالمياً خصوصاً عندما يتم تصميمها بالطريقة الصحيحة موجودة لتبقى دائماً. كما شاهدناها في مجموعة كينزو لخريف وشتاء 2021. التي أكدت أن هذا النمط الخالد قد أثبت مكانته أيضاً في أزياء الطقس البارد لهذا العام.

Kenzo Fall/Winter 2021