6 عادات ستغير حياة صاحبات الشعر الخفيف للأبد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 أبريل 2015 آخر تحديث: الأربعاء، 08 أبريل 2015
6 عادات ستغير حياة صاحبات الشعر الخفيف للأبد
مقالات ذات صلة
اطلعي على سر المناديل المعطرة في عالم الأزياء
10 نصائح لعمل مكياج العرس بنفسك
كيف تستعدين للملابس الصيفية؟

صاحبات الشعر الناعم والخفيف كما لا يدرك البعض، هن اكثر من يعانين صعوبة تصفيف شعرهن. للأسف فإن مستحضرات وأدوات تسريح الشعر وتصفيفه لا تعمل بكفاءة مع شعرهن كما هو الحال بالنسبة للأخريات. بل على العكس تماماً فإن الموس يتسبب في إلتصاق الشعيرات ببعضها البعض مما يقلل من حجمه القليل بالأصل، أيضاً مثبتات الشعر لا تفلح في تثبيت التسريحة أبداً ومع أية نسمة خفيفة تتطاير شعورهن، بالإضافة إلى أنهن الأكثر عرضة لتقصف الشعر.

لكننا في هذا المقال ندعوهن لعدم اليأس فهناك دائماً حل، غير عن عمليات زراعة الشعر وغيرها، فالحل يبدأ من الجذور وبالإمكان منح شعرهن الكثافة الملائمة إذا ما اتبعن النصائح التالية.

1.      استخدام المنتجات الصحيحة. إذا كان شعرك ناعماً فلا يجب أن تقلقي، فهناك مستحضرات تضخيم الشعر ونفخ، والمصنعة من مواد التغذية الحقيقية، بدءاً من الشامبو، ملطف الشعر ومستحضرات أخرى مخصصة لتحقيق هذه الخاصية للشعر وتستطيعين أنت تجدين مجموعة منها بسعر مناسب وبكفاءة عالية من LOreal.

2.      بالمناسبة لست مضطرة للشعر القصير كما تتوقعين، لكنك بحاجة لتحسين أسلوب قصة شعرك بإختيار القصة المناسبة والتي تكثر فيها الطبقات بحيث تمنح شعرك ضخامة إضافية وتبرز خصيلات شعرك من خلال تدريجها.

3.      جربي استخدام ال extensions (خصلات الشعر المستعار). ركبيها في المنطقة الخلفية من رأسك أو من الجوانب بحيث تمنح شعرك كثافة.

4.      حافظي على صحة شعرك من خلال تناول الأطعمة الصحية، وتناول الفيتامينات المخصصة لذلك. ومن المهم جداً اعتماد شامبو مخصص لعلاج الجذور .

5.      استخدمي علاجات الشعر من كريمات و أقنعة لتكثيفه من العلامات التجارية الجيدة كما سبق وذكرنا L'Oréal بأسعار معقولة، وبكفاءة عالية.

6.       قللي من توجيه الحرارة لشعرك بإستخدام مجفف الشعر وغيره، كما قومي بغسل شعرك بالماء البارد حتى لا توسعي المسام وتتسببي في تساقطه.