6 مجموعات جديدة مميزة من Memo Paris

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس 2017
6 مجموعات جديدة مميزة من Memo Paris
مقالات ذات صلة
مجموعة Paris Nouvelle Vague من كارتييه
مجموعة جديدة من ساعات Piaget المميزة
مجموعة جديدة من اطلالات المشاهير المميزة

طرحت علامة Memo Paris ستّ مجموعات مميزة من مستحضرات الاستحمام والعناية بالجسم، لتكمّل عطورها الآسرة وتُضيف إلى تجربة الاستحمام لحظات من الترف والدلال والفخامة، وتغلّف البشرة بنعومة حريرية. تتألّف كل مجموعة مثالية من غسول لطيف للجسم وجل ناعم لتنظيف اليدين وكريم ناعم للجسم.
مجموعة Iris Leather
توحي هذه المجموعة بالصباحات الباردة عندما تخترق أشعة الشمس الغيوم الرمادية الكثيفة وتغلّف قطرات الندى الحشيش. تُهيمن عليها نفحات الفلفل الوردي مع زيت القصعين ونبات العرعَر، بينما تتداخل نفحات الجلد والخشب والكهرمان والعسل مع خلاصة نبتة المتّة وفول التونكا.
 
مجموعة French Leather
نفحات الجلد السويدي، ضمن توليفة فرنسية بامتياز تعكس الذوق الفرنسي الرفيع وسحر العاصمة الملقّبة بمدينة الأنوار.
 6 مجموعات جديدة مميزة من Memo Paris
مجموعة Inlé
يقِف الزمن فوق بُحيرة Inlé الرقراقة في بورما، حيث القوارب أشبه بقصور صغيرة، ويحيا هذا المشهد ضمن مجموعة Inlé التي تدخل فيها خلاصة نبتة العبقة وخلاصة الياسمين وخلاصة نبتة المتّة.
 6 مجموعات جديدة مميزة من Memo Paris
مجموعة Lalibela
توليفة واحدة تستحضر في نفحاتها 12 كنيسة مشيّدة في أثيوبيا من الصخور المحلية، وتروي حكاية دور عبادة يلفّها الغموض. تعبق مستحضرات هذه المجموعة بخلاصة الورد وزيت الباتشولي واللبان.
 6 مجموعات جديدة مميزة من Memo Paris
مجموعة Kedu
يقع سهل "كيدو" الأندونيسي، الملقّب بـ"حديقة جافا"، في كنف بُركان عمره مئات السنوات، ومنه استوحت Memo Paris مجموعة تألّقت فيها نغمات زيت فاكهة الكريب فروت وخلاصة السمسم والمسك الأبيض.

6 مجموعات جديدة مميزة من Memo Paris
يُشار إلى أنّ كافة هذه المستحضرات مستخرجة من النباتات الطبيعية وخالية من البارابين، وقد ابتُكرت خصيصاً لتعزيز صحة البشرة والاعتناء بها، انطلاقاً من أحدث التطوّرات في مجال التجميل.