6 نصائح لتنسيق المجوهرات

  • تاريخ النشر: السبت، 30 مايو 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 16 سبتمبر 2020
6 نصائح لتنسيق المجوهرات
مقالات ذات صلة
نصائح لتنظيم المجوهرات
نصائح بسيطة لتنسيق الـLegging مثل مشاهير الموضة
10 طرق لتنسيق Oversized Shirt

تنسيق المجوهرات سوياً ليس بالأمر السهل، وبالأخص السلاسل فهي تخضع لأطوال مختلفة وأشكال وكذلك إقرانها بأقراط مميزة لا تسبب ازدحاماً عند النظر.

فيما يلي 6 نصائح أساسية حول كيفية وضع طبقات القلائد والأقراط الخاصة بك للحصول على أجمل إطلالة:

أمزجي القلائد

6 نصائح لتنسيق المجوهرات
بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بالقلائد، من الجيد مزجهم سوياً، مع مراعاة الوزن والكثافة، جربي التناوب بين السلاسل الأثقل، التي تخطف الأنظار مثل قطع statement والسلاسل الأكثر نحافة وأقل سمكاً.

التركيز

بدلاً من ارتداء 4 أو 5 سلاسل بسيطة فوق بعضها البعض، فلماذا لا تكتفي بواحدة مع اكسسوارات معلقة بها؟ هذه القلادة ستخلق مظهراً أكثر تنظيماً.

اختلاف الأطوال

ارتداء عدة قلادات من نفس الطول ليس له أي تأثير جمالي سوى إنشاء كتلة معدنية مكتنزة مع التهديد المحتوم للتشابكات المتكررة، بدلاً من ذلك، قومي بتدرج أطوال قلاداتك لخلق تدفق.

6 نصائح لتنسيق المجوهرات

لا تخافي من خلط المعادن

لطالما كان هناك اعتقاد بأنك إما أن ترتدي مجوهرات ذهبية أو فضية، والخلط بينهما ضد اتباع الموضة، ولكن هذا الأمر لم يعد قائماً حالياً، فهناك العديد من القطع التي تجمع اللونين ومن أروع القطع.

حافظي على روح القطعة

سواء كان تنسيق قلاداتك أو أقراطك، فمن الحكمة أن يكون لكل قطعة روحاً خاصة، فإن كانت مثلا دائرية الشكل لا يجب تنسيقها مع قطعة مستقيمة مثلا، يجب أن يكون هناك شيئاً ما يربط المظهر معاً ويبرر اختيارك ويحافظ على المظهر أكثر تنظيماً.

6 نصائح لتنسيق المجوهرات

احذري المبالغة

هناك طريقة بسيطة لتجنب الإفراط في المبالغة في ارتداء المجوهرات من أجل حبها فقط، عندما تعتقد أن مظهرك مكتمل، أزيلي آخر شيء ارتديتيه، ستحافظي على الطبقات الأصلية المنسقة بالإضافة إلى الإحساس المقصود بالسهولة والبساطة.