6 أسباب توضح حاجتك لعلاجات SVS لرموش أكثر كثافة في حياتك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أكتوبر 2017
6 أسباب توضح حاجتك لعلاجات SVS لرموش أكثر كثافة في حياتك
مقالات ذات صلة
تعرفي على هذا المكون السحري لرموش أطول وأكثر كثافة
5 طرق للحصول على رموش أطول وأكثر كثافةً
3 خطوات من الماسكارا لرموش مثالية

يعد SVS علاجاً مثالياً يمنحُكِ إطلالة تُناسب إطلالتك اليومية، حيث تُحسِّن مظهر الرموش القصيرة أو الخفيفة بشكلٍ طبيعي، كما أنها الحل الأمثل لتستمتعي بقضاء إجازتك دون الاستخدام المُزعج للماسكرا. لا يقتصر عمل SVS على تطويل الرموش فقط حيث يُطوَّر هذا العلاج خصيصاً ليمنحكِ رموشاً ناعمةً وقويةً وقادرةً على تحمل الملوِّثات البيئية. كما يتيح لكِ هذا العلاج إمكانية اختيار شكل الرموش المفضل لديكِ، فإما أنك تريدينها خفيفة ورقيقة أو تريدينها ثقيلة وكثيفة، فهي تقدم لكِ كل ما تحتاجينه، وتحتاجه رموشُكِ.

6 أسباب توضح حاجتك لعلاجات SVS لرموش أكثر كثافة في حياتك

إليك أهم 6 أسباب توضح  " لماذا  تحتاجين إلى علاجات SVS لرموش أكثر كثافة وجاذبية من Nouveau Lashes

1- علاجات سريعة ولا تستغرق الكثير من الوقت: 
ويشير اختصار SVS (speed, volume and style) إلى السرعة والكثافة والجمال، ففي السابق كان الحصول على رموش كثيفة يقتصر فقط على السيدات اللاتي يتوفر لديهن الوقت الكافي لذلك، أما الآن مع SVS أصبح الأمر متاحاً للجميع. يستطيع أخصائيو العلاج بـSVS المصمم خصيصاً للحصول على رموش طبيعية أكثر كثافةً منحك المظهر المناسب لك خلال 45 دقيقةً. تُحقق المنتجات والأساليب التقليدية نفس النتائج ولكن خلال مدة قد تصل إلى 3 ساعات. 

2- تمتعي بالراحة دائماً:
إذا كنتِ مهتمة بفكرة التألق برموش رائعة وجذابة ولكنك تُضيعين في ذلك الكثير من الوقت كل صباح -حيث توفرين عناية منتظمة بوصلات الرموش الاصطناعية، ناهيك عن المواد اللاصقة المستخدمة - فإن تقنية لف ورفع الرموش"LVL" يمكن أن تُصبح سريعاً صديقك المفضل الجديد! حان الوقت لتقولي وداعاً لأداة ثني الرموش التقليدية الخاصة بكِ، كما يمكنك تجاوز خطوة وضع الماسكارا التي تقومين بها صباحاً حيث يقدم لكِ منتج لف ورفع الرموش "LVL" بديلاً جديداً ومريحاً للغاية لزيادة حجم رموشك وإطالتها.

3 – كيفية التحكم:
يتيح لكِ هذا العلاج إمكانية اختيار شكل الرموش المفضل لديكِ، فإما أنك تريدينها خفيفة ورقيقة أو تريدينها ثقيلة وكثيفة، فهي تقدم لكِ كل ما تحتاجينه، وتحتاجه رموشُكِ.

4- حرية الحركة:
فبمجرد مرور أول 48 ساعةً عقب استخدام SVS، يمكنكِ السباحة والحركة والتعرُّق والاستحمام كما تشائين! ومن الأفضل ألا تُعرِّضي وجهَك للماء المباشر أثناء الاستحمام، كما يُنصح بالابتعاد عن غُرف الساونا والبخار لمدة يومين؛ لتسمحي لرموشكِ بأن تمتص المادة اللاصقة تماماً. ولا يوجد ما هو أسهل من الحفاظ على رموشك المُعالَجة بـ SVS! كل ما عليك فعله هو تمشيطها بانتظام؛ لتحصلين على رموش كثيفة ذات مظهر رقيق. 

5- نتائج فورية:
تظهر نتائج علاج تقنية لف ورفع الرموش"LVL" على الفور بمجرد الانتهاء من جلسة العلاج لتتألقي برموش كثيفة من حيث "الطول، الحجم، والرفع"، وهو يعمل على رفع الرموش بطريقة طبيعية من الجذور لتبدو بمظهر الرموش الطويلة الثقيلة المرفوعة.

6 أسباب توضح حاجتك لعلاجات SVS لرموش أكثر كثافة في حياتك

6- لا وجود لأي ضرر:
لتحصلي على النتائج المرجوة دون حدوث أي ضرر، ولتحصلي على إطلالة مثالية مع SVS، سيكون عليكِ القيام بعلاجات ملء الفراغات بعد فترة تتراوح من 3-4 أسابيع على عكس العلاجات التقليدية للرموش التي تحتاج من 2-3 أسابيع. إذا كنتِ لا تريدين الرجوع إلى علاجات ملء الفراغات وترغبين في الرجوع تدريجياً إلى إطلالتكِ الطبيعية؛ فيمكنك إعادة العلاج بعد فترة تتراوح من 6-8 أسابيع حسب رغبتك.