6 قطع أساسية من خزانة كاتي هولمز

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أغسطس 2020 آخر تحديث: الخميس، 20 أغسطس 2020
6 قطع أساسية من خزانة كاتي هولمز
مقالات ذات صلة
5 قطع أساسية في خزانة كل امرأة
لن تصدقي الحذاء الذي ارتدته كاتي هولمز مع هذا الفستان
6 أساسيات من خزانة محررة موضة

تعتمد إطلالات الممثلة الشهيرة كاتي هولمز اليومية على البساطة والعملية، وتستغل في ذلك القطع العملية المتواجدة في خزانتها، وتعيد تنسيقها بشكل مميز وملفت، وبغض النظر عن الموسم أو المناسبة، تعد خزانة ملابس كاتي هولمز متعددة الاستخدامات وفاخرة.

تميل هولمز إلى التمسك بإحساس كلاسيكي، T-Shirt أبيض ملائم، وجينز مريح، وربما Trench Coat أملس يعلوه. كما أنها تمزج الإكسسوارات الفاخرة مع الأساسيات اليومية، وهناك حقائبها الفاخرة من شانيل Chanrl مع قفل الدوران وجلد العجل المبطن، إلى جانب أحذية تنس سهلة ومنخفضة المستوى من ماركة الأحذية المحبوبة، Common Projects.

وتعتمد أيضاً في الأحذية خارج أوقات العمل، على صندل بيركينستوك أريزونا الذي تحتفظ به في التناوب من مايو إلى سبتمبر، ومن أكثر الاكتشافات إثارة للدهشة هو الجينز الذي يرتديه هولمز في كل مكان، ويعد صيحة غادرتنا منذ فترة.

إذا كنت تتطلعين إلى تجربة مظهر يحمل توقيع هولمز، فشاهدي قطعها المكررة:

Reformation Jackie Jean6 قطع أساسية من خزانة كاتي هولمز

تخرج هولمز مرتديةً البنطلون واسع الساق وعالي الارتفاع مرة بعد مرة، سواء كان ذلك في منتصف الشتاء أو في يوم صيفي معتدل، فهذا البنطلون مناسباً للارتداء طوال العام. جربي ارتداء التيشيرت والجينز لأشهر الطقس الدافئ، واربطيه بقطع انتقالية للخريف بمجرد أن تتغير درجة الحرارة.

حذاء رياضي

6 قطع أساسية من خزانة كاتي هولمز

إذا ألقيتِ نظرة على الأحذية الرياضية البيضاء في خزانة كل فتاة أزياء، فإن حذاء Common Projects الأصلي هو الحذاء الموجود منذ أكثر من عقد، إن حذاء التنس الرياضي الخالي من الرتوش هو الخيار المفضل لديها، بما في ذلك أسلوب Ulla Johnson's Rhodes.

حقيبة Métier London Carryall

6 قطع أساسية من خزانة كاتي هولمز

تحدياً تاماً لاتجاه الحقائب الصغيرة الذي كان يتسلل طوال المواسم السابقة، ظهر أسلوب هولمز المفضل من Métier London في عشرات المظاهر، حقيبة مميزة مصنعة من جلد العجل الأسود، وهي مناسبة تماماً للخريف، وتنسقا هولمز مع ألوان محايدة مصقولة.

صنادل Birkenstock Arizona 

6 قطع أساسية من خزانة كاتي هولمز

صندل أريزونا من Birkenstock هو المفضل لدى المشاهير لراحتهم بلا كعوت، ويأتي الآن بالعشرات من التكرارات من العلامة التجارية، بالإضافة إلى التصاميم المماثلة من العلامات التجارية الأخرى، ولكن هذا تحديداً،  يتميز بجلد أسود محبب رائع لتمتد حتى أواخر الخريف.

نظارة برادا PRADA الشمسية

6 قطع أساسية من خزانة كاتي هولمز

نظرًا لأن أي شخص آخر هذه الفترة من المشاهير يفضل النظارات الشمسية ذات إطارات نحيلة وملونة وهي الدارجة الآن مثل النظارات الشمسية Loewe Paula's Ibiza Summer، فإن اختيار كاتي هولمز جاء عملياً أكثر قليلاً، فهي ترتدي نظارة عين القط من التصاميم القديمة لبرادا، التي يمكن تصميمها بسهولة في كل موسم.

حقيبة شانيل Chanel '19' Flap

6 قطع أساسية من خزانة كاتي هولمز

طوال شهر الموضة وما بعده، حملت هولمز إحدى حقائب اليد الأولى من Virginie Viard كمدير إبداعي لشانيل، وهي حقيبة Flap '19' باللون الأسود الكلاسيكي ، وتتميز بجميع توقيعات العلامة التجارية، فهي مصنوعة من ذهب عتيق، قفل دوار 'CC' وجلد العجل المبطن، كان الأسلوب بمثابة مجاملة مثالية لجميع إطلالات هولمز ذات الجينز الأزرق، بما في ذلك بنطالها المرجع المذكور أعلاه.