7 إكسسوارات عليك اقتناؤها للتحافظي على دفئك وأناقتك معاً هذا الشتاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير 2023
7 اكسسوارات عليك اقتناؤها للتحافظي على دفئك وأناقتك معاً هذا الشتاء
مقالات ذات صلة
كيف تحافظين على جمال وترطيب شفتيك هذا الشتاء
اختاري أكسسوار الMuff هذا الشتاء
اختياراتي لأروع أكسسوارات الشتاء

مع هذا الطقس البارد من المؤكد أن هذه الإكسسوارات الرائجة ستبقيك دافئة وأنيقة في جميع الأوقات.

إن الإكسسوارات هي أسهل طريقة لتزيين خزانة ملابسك والحفاظ على دفء يديك ورأسك وعنقك.
قبعات الفرو:
لجميع عشاق هذه القبعة اجعليها قطعة مميزة هذا الشتاء. ابتعدي عن اللونين الأسود أو الأبيض واذهبي للون أكثر جرأةً مثل طباعة حمار وحشي أو أي لون ساطع. ارتديها مع معطف طويل من الكشمير أو سروال من الجينز أو سروال بقصة مستقيمة وياقة مدورة، وحذاء طويل للحصول على إطلالة شتوية مثالية خلال النهار.

ليلاً ستكون قبعة شيرلينغ هي الإضافة المثالية لأي فستان بسيط، ارتديها مع القفازات الطويلة وستحصلين على إطلالة رائعة.

قبعات الفرو

قبعة الصوف:
يجب أن تكون قبعة الصوف الصغيرة عنصراً أساسياً في خزانتك هذا الشتاء. كلاسيكية مجربة وحقيقية يمكن أن تتناسب مع أي زي. ارتديها مع سترة منتفخة وجينز وحذاء رياضي لإطلالة شتوية مريحة أو مع معطف وحذاء وسترة.

قبعة الصوف

أقنعة الوجه:
لقد أخذ قناع بالاكلافا كل المجد له هذا الشتاء. إنه غطاء مثالي شامل لتدفئة كامل الرأس، تلك القطعة المميزة لملابسك الشتوية.

بالاكلافا القناع المثالي لأي مظهر، وهو الأفضل عند إقرانه بسترة منفوخة أو جاكيت طويل، سروال جينز أو بنطلون واسع، وسترة محبوكة مع قميص بياقة أو بياقة مدورة تحتها.

أقنعة الوجه

غطاء الأذنين:
غطاء الأذنين إكسسوار كلاسيكي آخر مجرب وحقيقي. مثالي لتلك الأيام التي لن تكفي بها القبعة. ارتديه مع سترة منتفخة وأحذية رياضية ضخمة إطلالة مثالية للتزلج أو مع سترة وبنطلون وسترة لإطلالة أكثر أناقة.

أغطية الأذنين

عصابات الرأس:
عصابات الرأس مثالية لأي وقت من السنة ولكن في أيام الشتاء الباردة، اختاري واحدة محبوكة أو مبطنة بالفراء. ارتديها مع معطف طويل، وسترة وياقة عالية، وبنطلون، وحذاء رياضي لإطلالة مثالية أثناء التنقل.

عصابات الرأس

القفازات:
القفازات هي الإكسسوار المثالي في فصل الشتاء للحفاظ على يديك دافئة وإضافة عنصر آخر لتجميل ملابسك. سواء كانت من الجلد أو الكشمير أو التريكو، يمكن ارتداء القفازات مع أي زي. لإطلالة غير رسمية ارتديها مع جاكيت وجينز وسترة. لإطلالة أكثر تطوراً، اختاري القفازات الجلدية مع المعطف الطويل والحذاء بكعب.

القفازات

الأوشحة:
تعتبر الأوشحة مثالية لقضاء ليلة شتوية باردة، وستظل دائماً ضرورية في فصل الشتاء. يمكن أن تكون الأوشحة طريقة رائعة لإضفاء لمسة خاصة من الأناقة من خلال مجموعة من الألوان أو نمط مثير للاهتمام. ارتديها مع زي بسيط، مثل الجينز، والمعطف، وأضيفي وشاحاً له شخصيته الخاصة. للحصول على مظهر أكثر رقياً وجمالاً.

الأوشحة