7 اتجاهات للشعر من مدارج ربيع وصيف 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أكتوبر 2022
7 اتجاهات للشعر من مدارج ربيع وصيف 2023
مقالات ذات صلة
5 اتجاهات للشعر هيمنت على مدارج ربيع وصيف 2023
7 اتجاهات للجمال من مدارج ربيع وصيف 2023
6 اتجاهات للإكسسوارات من مدارج ربيع وصيف 2023

قد لا تتوقعين أبداً تسريحات الشعر المجنونة التي قد تظهر خلال أسابيع الموضة. من قصات البوب ​​إلى التسريحات الجريئة، ألقِ نظرة على بعض صيحات الشعر التي قد ستكون سائدة في موسم ربيع وصيف 2023.

الغرة:
أفضل شيء في قص الغرة هو أنه أسلوب بسيط ومع ذلك يمكنه تحويل أي مظهر بالكامل. حققت غرة الشعر عودة كبيرة لموسم الربيع والصيف من خلال الظهور عدة مرات على المنصة. لعب المصممون أيضاً مع الطول، في مجموعات مختلفة تم تسليط الضوء على الغرة بأطوال مختلفة.

الغرة

الجزء الجانبي:
تم إغلاق النقاش حول الجزء الأوسط أو الجانبي من قبل مجموعات مثل عرض أزياء Tommy Hilfiger لخريف وشتاء 2022. حيث سيطر المظهر الجانبي العميق على العرض وعزز مكانة النخبة في تصفيفة الشعر.

الجزء الجانبي

قصة البوب:
قصة بوب هي تصفيفة الشعر لموسمي الربيع والصيف القادمين. قام كل مصمم تقريباً بتسليط الضوء على هذه التسريحة ​​إلى حد ما. البوب ​​هي قصة كلاسيكية لا يجب أن تفوتك أبداً. حيث تضيف تصفيفة الشعر الجريئة هذه على الفور لمسة أنيقة لأي مظهر.

قصة البوب

قصة البوري:
ظهر البوري بشكل لافت للنظر في عروض المدرج مثل Prabal Gurung لربيع وصيف 2023. تقترن قصة شعر الثمانينيات بشكل مثالي مع الأجواء الانتقائية للعرض. حتى أن العرض أخذنا قليلاً إلى أجواء السبعينيات.

قصة البوري

الألوان الجريئة:
الألوان الجريئة متوقعة للربيع القادم. زينت ألوان البط البري والوردي والأخضر مدارج هذا العام وستشق طريقها بالتأكيد إلى الجماهير في أي وقت من الأوقات.

الألوان الجريئة

عودة الشعر المملس:
الأناقة والترتيب هي أيضاً موضوع متكرر لهذا الموسم. إنها تسريحة آمنة وكلاسيكية ولا تأخذ الانتباه بعيداً عن المظهر.

عودة الشعر المملس

الشعر المنفوش:

خصلات الشعر المنفوشة هي صيحة مباشرة من منصات عروض الأزياء كما شاهدنا في عرض توم فورد لربيع وصيف 2023، وفندي لربيع وصيف 2023. أظهري جانبك الجامح في الموسم المقبل مع هذه التسريحة الجريئة.

الشعر المنفوش