7 طرق لارتداء الوشاح في الخريف والشتاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 11 نوفمبر 2020
7 طرق لارتداء الوشاح في الخريف والشتاء
مقالات ذات صلة
أبرز صيحات القبعات لخريف وشتاء 2020
10 صيحات في الموضة منذ عام 2010 مازالت متواجدة
صيحات موضة غير متوقعة عادت بقوة في خريف 2020

في كل عام، مع بداية فصلي الخريف والشتاء، تبدأ الجماهير في استخدام بعض الأدوات المفضلة للطقس البارد لتحمل درجات الحرارة الواضحة، ودوماً تعود صيحة الوشاح إلى التحول الموسمي.

قبل أسابيع قليلة من ظهور أغطية الأذن والقفازات وغيرها من العناصر الشتوية المتنوعة، يبدأ الوشاح في الظهور، مع طرق ارتداء لا نهاية لها تقريباً والعديد من الأساليب للاختيار من بينها، بالعودة إلى أسبوع الموضة لربيع وصيف 2021 الذي أقيم في أكتوبر الماضي، عززت العشرات من أيقونات الموضة بعض الطرق غير المريحة والمضي قدما في الموضة لربط وشاح هذا الموسم، وكلها مصقولة بقدر ما هي عملية.

في تناقض تام مع اتجاه وشاح الشعر الذي يسود عادةً خلال أشهر الربيع والصيف، فإن العديد من مرتدي هذا الموسم يعيدون الوشاح إلى الاستخدام المقصود  ويقومون بلفه بشكل متماثل حول أعناقهم.، وهناك أيضاً ربط الوشاح علوياً الذي يخدم غرضين، فهو يساعد على إبقاء الأذنين دافئة ويؤمن قناع الوجه الموصى به من قبل مركز السيطرة على الأمراض في مكانه.

تعرفي على 7 طرق مختلفة يمكنك بها استخدام الوشاح بطريقة أنيقة هذا الموسم:

طرق ربط الوشاح: مفتوح على كل كتف

7 طرق لارتداء الوشاح في الخريف والشتاء

للحصول على مظهر كلاسيكي ولامع، ضعي في اعتبارك ببساطة ربط الوشاح فوق رأسك وارتدائه مفتوحًا من الأمام. تعمل هذه الصيغة بشكل أفضل مع السترات والمعاطف على شكل حرف V على حد سواء - فقط اربطها في وشاح مزين بأهداب لمزيد من الأناقة، وهي طريقة بسيطة وبالتأكيد استخدمتيها كثيراً.

طرق ربط الوشاح: معقود أسفل الذقن

7 طرق لارتداء الوشاح في الخريف والشتاء

بدلاً من ربطه على الجبهة وخلف الأذنين كإكسسوار للشعر، فإن طريقة التصفيف هذه تقوم بجولات من باريس إلى أسبوع الموضة في طوكيو، وهي معدة للحفاظ على أقنعة الوجه في مكانها، تأكدي من ارتدائها مع زوج من نظارات الشمس، وكل شيء يبدأ من الكتفين إلى أسفل، فهي  ستذكرك بأيقونات الموضة في فترة السبعينيات، وها هي تعود من جديد.

طرق ربط الوشاح: منديل عنق مكتنز

7 طرق لارتداء الوشاح في الخريف والشتاء

للحصول على مظهر متناسق بشكل جيد، ارتدي سترة قصيرة مع وشاح شفاف ملفوف حول الرقبة واربطيه في مكانه، هذا يضفي لمسة دافئة وعملية على منديل العنق المستوحى من الفتاة الفرنسية، وهو مُجهز للارتداء في الخريف وطوال الشتاء.

طرق ربط الوشاح: على الكتف

7 طرق لارتداء الوشاح في الخريف والشتاء

هذا الوشاح الكلاسيكي فوق الكتف لا يبدو رائجاً أبداً، وهو فرصة مثالية للحظة ارتداء الملابس اللونية، ببساطة اختاري نمطاً متماسكاً كبيراً وطبقته فوق معطف من الصوف بلون مماثل، ومن الممكن استخدام درجة مختلفة من نفس اللون، أو اختياره متعدد الألوان لإضافة الحيوية على إطلالتك الشتوية.

طرق ربط الوشاح: Pussycat Bow

7 طرق لارتداء الوشاح في الخريف والشتاء

أطلق على هذه الطريقة في استخدام الوشاح اسم lavallière ، أو pussycat bow ، أو غير ذلك - لقد عادت ربطة العنق الحريرية للخريف، وحصلت للتو على ضمان من نائب الرئيس الأمريكي الجديد كامالا هاريس، ارتديها مع سترة وبنطلون كما هو موضح أعلاه ، كبديل غير رسمي لمناسب نائب الرئيس المنتخب، فهذه الطريقة تضيف أناقة وشياكة.

7 طرق لارتداء الوشاح في الخريف والشتاء

طرق ربط الوشاح: ملفوف على الكتف ومربوط من الأمام

7 طرق لارتداء الوشاح في الخريف والشتاء

لإضافة زخرفة فوق أي معطف من الصوف، يقوم عشاق الموضة بلف الأوشحة الحريرية الكبيرة على أكتافهم، وربطهم من الأمام لإلقاء نظرة كاملة.

طرق ربط الوشاح: ملفوفة بالرقبة الكلاسيكية

7 طرق لارتداء الوشاح في الخريف والشتاء

أخيراً وليس آخراً، هناك طريقة غريزية كلاسيكية لارتداء وشاح لا تنتهي أبداً، المظهر الملفوف حول الرقبة. تم إعداده للارتداء مع إصدارات من جميع الأطوال والأنسجة المختلفة، والمظهر بأجزاء متساوية من المألوف والراحة. مع البخاخ (مثل Aritzia's Super Puff) والمشمسة للتدفئة وتبدو أنيقة طوال فصل الشتاء.