قطع ستجعلكِ تشعرين بالراحة في منزلك دون التخلي عن أناقتك

أغلى المجوهرات التي ظهرت بها نجمات العالم على السجادة الحمراء

7 قطع تجنبي ارتدائها مع الليجينز

  • بواسطة: هدير السيد الأحد، 29 مارس 2020 الأحد، 29 مارس 2020
7 قطع تجنبي ارتدائها مع الليجينز

بناطيل الليجينز Leggings يمكن أن يكون من الصعب تنسيقها ولكن بالنظر إلى مدى الراحة والهدوء الذي تتمتع بها هذه القطعة، فإننا نقول أن التفكير في ملابسك الجريئة التي يمكن أن تمزجيها معها يستحق الجهد المبذول وهذا يشمل التفكير في ما لا يمكن أن ترتديه مع البناطيل الليجينز.

في هذه المرحلة، نظراً لحقيقة أن الملابس المريحة أصبحت قطعة أساسياً في خزانة الملابس منذ عدة سنوات، فقد اعتدنا على رؤية المشاهير يرتدون البناطيل الليجينز، بإستثناء بعض الإستثناءات الجريئة، يعيد المشاهير مراراً وتكراراً أمثلة أنيقة لكيفية ارتداء الليجينز وكل هذا يعتمد على ما ترتديه ومع ذلك، لتحقيق المظهر الأكثر أناقة وعملية، هناك بعض القطع التي قد ترغبين في تنسيقها عند ارتداء الليجينز.

لا ترتدي الـBodysuits


الليجينز

ارتدي بدلاً من ذلك: تيشرت بسيط وجاكيت مربوط حول الخصر، لا يعد الليجينز والبودي سوت Bodysuits مزيجاً جيداً وبدلاً من ذلك، نفضل التيشرت الأبيض البسيط القصير مقترناً بسترة أو سترة مربوطة حول الخصر للحصول على تغطية إضافية صغيرة. 

لا ترتدي بلوزات الخروج الأنيقة


الليجينز مع جاكيت

ارتدي بدلاً من ذلك: ملابس خارجية مميزة، على الرغم من أن اللجينز أصبح يمكن أن ترتدية مع أي شيء، إلا أنه في الأساس قطعة رياضية، لكن القطع الفاخرة خياراً غير مثالي، بدلًا من ذلك، اختاري قطعة ملابس خارجية مثيرة للإهتمام، مثل سترة مميزة مزينة بالفرو أو جاكيت جلد.

لا ترتدي أحذية عالية الكعب و الـFlip-flops


أحذية مسطحة مع الليجينز

ارتدي بدلاً من ذلك: أحذية رياضية أو أحذية بدون كعب أو أحذية مسطحة، الليجينز هو الأنسب للأحذية المسطحة، رغم أنه يمكن تنسيقها مع الأحذية عالية الكعب لكنها تتطلب مجهوداً إضافياً وإختيار القطع المناسبة بشكل جيد، حيث يمكن أن يبدو الكعب غير مناسباً إذا تم تنسقها بشكل غير صحيح ولكن هذا لا يعني إنه يمكنك إقرانها فقط مع الأحذية الرياضية، الأحذية المسطحة الكلاسيكية وأحذية الباليرينا وأحذية الكاحل المسطحة كلها خيارات آمنة. 

لا ترتدي فساتين أو تنانير


لا فساتين أو تنانير

ارتدي بدلاً من ذلك: سترة فضفاضة أو سترة كبيرة الحجم، الفساتين والتنانير فوق الثياب هي صيحة منتشرة هذا الموسم وفي الثمانينيات ومرة ​​أخرى في منتصف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، لكن هذه المرة، ننصحك بدلاً من ذلك، ارتداء الجواكيت الفضفاضة والطويلة.

لا ترتدي الحقائب الرياضية


لا ترتدي الحقائب الرياضية

ارتدي بدلاً من ذلك: حقيبة يد أنيقة، قد يبدو هذا الأمر غريباً بعض الشيء ولكن هناك سبب يجعل المشاهير لا يحملون أبداً حقيبة رياضة عندما يذهبون إلى صالة الألعاب الرياضية، ربما تكون حقيبة اليد الفعلية الأنيقة أسهل طريقة لجعل مظهر ملابسك الرياضية مميزة وأنيقة. 

 

لا ترتدي البلوزات القصيرة


سترة مع ليجينز

ارتدي بدلاً من ذلك: سترة فوقها، الكثير من المشاهير يرتدون الليجينز مع التوب القصير وحتى حمالات الصدر الرياضية ولكن في معظم المناسبات، يرتدون سترة أطول أعلاها، مما يضيف القليل من الطبقات  إلى مظهرك لتكون مناسبة وعملية أكثر.

لا ترتدي قطع اكسسوارات لامعة


اكسسوارات بسيطة مع الليجينز

ارتدي بدلاً من ذلك: مجوهرات خفية أو لا ترتدي شيء، طبقات الاكسسوارات والليجينز Leggings الرياضي، ليست الأفضل معاً ولكن إذا كنتِ تشعرين بأنكِ بحاجة إلى بعض التألق، فالتزمي بقطع رقيقة وبسيطة. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا