7 مصممين مشاهير يقودون طليعة أزياء هذا الجيل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
7 مصممين مشاهير يقودون طليعة أزياء هذا الجيل
مقالات ذات صلة
تعرفي على مصممات أزياء إماراتيات
تعرفي على الجيل الجديد من عارضات الأزياء الجذابات
مصممان أزياء عرب في أزياء الفنانات في SAG Awards

من الصعب تخيل إطلالات السجادة الحمراء للمشاهير وأزياء الشوارع ذات الطراز الأول بدون مساعدة المصممين الأكثر نفوذاً في هذا المجال اليوم.

بالتأكيد، لدينا جميعاً لمستنا الخاصة المتفردة للأناقة وكذلك المشاهير أيضاً لكن المصممين قادرين على جذب الجمهور أكثر ببصمتهم، وجعل تلك الأزياء تتصدر عناوين الأخبار، وتحدد اتجاهات الموضة، كل ذلك من خلال إضافة اللمسة الشخصية المفضلة لديهم.

من التنسيق مع الماكياج والشعر، إلى تنظيم الأزياء، لالتقاط الصور، يمتلك المصممون طريقة لتحويل صورة العلامة التجارية للمشاهير تماماً.

حيث يعمل المصممون بشكل وثيق مع بيوت الأزياء الكبرى بما في ذلك Gucci و Valentino و Louis Vuitton وغيرها الكثير ، من أجل بناء شراكة مع عملائهم والشركة.

إن قدرتهم على تصميم القطع المخصصة للمشاهير، وحتى القطع النادرة من هذه المجموعات، تجعلها جانباً مهماً في نجاحهم. كما أنها مفيدة بشكل خاص للنجوم الشباب الذين ما زالوا يكتشفون أسلوبهم الخاص أو يرغبون في تجربة مظهر مميز على السجادة الحمراء. هنا تعرفي على أكثر المصممين تأثيراً لمشاهير الجيل Z الذين لم يتركوا بصماتهم في عالم الموضة فحسب، بل ولدوا تحولات كبيرة في أسلوب واتجاهات الموضة.

اكتشفي مجموعة مصممي أزياء المشاهير الذين يقودون أفضل أزياء الشباب في هوليوود اليوم

Maeve Reilly:

Maeve Reilly

قبل ظهور Maeve Reilly وشهرتها كانت شقيقتاها Charli و Dixie D'Amelio مجرد فتيات مراهقات عاديات. ولكن بفضل اختيارات رايلي المتفردة التي تجسد جوهر شخصية كل أخت منهما، من طبيعة تشارلي الناعمة والأنثوية إلى شخصية نجمة الروك ديكسي المظلمة والغامضة، نرى أخوات D'Amelio في ضوء جديد.

Maeve Reilly أخوات

Law Roach:

Law Roach

أصبحت Zendaya نجمة السجادة الحمراء المفضلة والمنتظرة لمشاهدتها، وكل ذلك بمساعدة المصمم Law Roach . حيث تعتبر كيمياء زندايا وروش رائدة الموضة في جيلها، ولا مثيل لها بالفعل.

مع ما يقرب من مليون متابع على Instagram، جمع روش متابعين من أكثر عشاق الموضة بالإضافة إلى عملاء مشهورين جداً مثل Anya Taylor-Joyو Tiffany Hadish.

زندايا

Zerina Akers:

Zerina Akers

من العمل عن كثب مع بيونسيه، إلى الفنانين الصاعدين مثل كلوي وهالي ونورمان، لدى زيرينا طريقة لتضخيم وتجميل كل مظهر يخص أسلوب عملائها الشخصي.

Zerina Akers 01

Thomas Carter Phillips:

Thomas Carter Phillips

اشتهر فيليبس بتصميماته على السجادة الحمراء من ميلي بوبي براون إلى توماسين ماكنزي، وهو يحظى بتقدير كبير لدى النجوم الشباب.

Thomas Carter Phillips 01

Mimi Cuttrell:

Mimi Cuttrell

إذا كنت مهووسة بمظهر بيلا حديد بأسلوب الشارع في نيويورك، فالفضل يعود لميمي كاتريل. متسوقة شخصية تحولت إلى مصممة أزياء مشهورة، اشتهرت Cuttrell بتصميماتها للمشاهير المفضلين لدينا من أريانا غراندي إلى نورماني.

بيلا حديد

Tabitha Sanchez:

Tabitha Sanchez

اشتهرت Tabitha Sanchez بتصميم ملابس نجوم TikTok من Quen Blackwell إلى Lil Huddy وهي تلخص أسلوب وثقافة الجيل الحالي. من خلال دمج القطع القديمة من السبعينيات مع القطع الملونة، تجسد سانشيز جرأة النجوم الصاعدة لهذا الجيل.

Tabitha Sanchez

Andrew Gelwicks:

Andrew Gelwicks

ولد ونشأ في الغرب الأوسط لديه نظرة غير تقليدية ولكن أنيقة. بفضل مظهر السجادة الحمراء الرئيسية لبريتمان روك ، وديكسي دي أميليو ، وغيرهما الكثير ، ساعد Gelwicks في رفع نجوم وسائل التواصل الاجتماعي الشباب إلى مكانة المشاهير.

Andrew Gelwicks ٠١