دورس من كاترينا كايف عن المكياج الطبيعي اتقنيها لإطلالة العيد

  • بواسطة: مي سليمان السبت، 18 يوليو 2020 السبت، 18 يوليو 2020
دورس من كاترينا كايف عن المكياج الطبيعي اتقنيها لإطلالة العيد

لطالما كان مكياج الفنانة كاترينا كايف ملفتاً للنظر رغم أنه بسيط وهادئ، فهي تفضل اتباع صيحة مكياج اللامكياج أو Makeup No Makeup، وهذا ما يشعرها بالراحة. 

فلن نبالغ إن قلنا أن كاترينا كايف هي ملكة مكياج "بدون مكياج"، كما أن جماليتها صالحة للاستخدام اليومي، وكذلك للمناسبات الخاصة، لأنها تجمع بين المظهر الفاتن والمظهر الخفيف، ونظراً لأن طريقة هذه المكياج هي صيحة هامة في الوقت الحالي، فتعرفي على دروس خاصة من كاترينا كايف لهذا النوع من فن المكياج:

ألوان محايدة موجودة بالفعل في لون البشرة


دورس من كاترينا كايف عن المكياج الطبيعي اتقنيها لإطلالة العيد

كاترينا تفضل  أحمر الشفاه ذو ألوان الـNude، والآيشادو البني، وأحمر الخدود البني الفاتح، وقلم تحديد بلون الشمبانيا. تضمن حقيقة استخدام هذه الألوان على بشرتها أنه حتى عندما تضع الكثير من الماكياج، فإنها لا تزال تبدو وكأنها امتداد لبشرتها، لأن هذه النغمات موجودة في بشرتها بشكل طبيعي، هذه خدعة رائعة يجب استخدامها عند اختيار مكياج محايد.

لن تري أبداً كاترينا تضع مكياجاً بخطٍ مرئي ومكتظٍ لبطانة سائلة أو آيشادو أزرق، فهي تركز فقط على تكثيف وتعزيز ما تستخدمه من تقنيات المكياج التي تعطي تأثيراً ناعماً ضبابياً، لذلك، في مكياجها، تعد البطانة المدخنة عنصراً كبيراً لأن المتفرج لا يمكنه رؤية أين يبدأ أو ينتهي، مما يجعله يبدو وكأنه جزء طبيعي من خط الرموش، مما يعطي المرء وهم الرموش السميكة التي تحيط العين، والأهم من ذلك، أنها دائماً تتجه لألوان الشفاه الطبيعية مما يجعلك تظنين أنها لا تضع شيئاً! 

ألوان طلاء الشفاه


دورس من كاترينا كايف عن المكياج الطبيعي اتقنيها لإطلالة العيد

لن تشاهدي كاترينا أبداً تضع لون أحمر الشفاه المارون أو البرتقالي، دوما تلجأ للألوان المحايدة الطبيعية، سواء كانت وردية أو بنفسجية فاتحة، هذا يساعد على جعلها تبدو متواضعة.

 

تساعد طريقة وضع لون الشفاه أيضاً على جعل أي مظهر للشفاه يبدو أكثر طبيعية، حتى إذا كنتِ ترغبين في اختيار أحمر شفاه داكن أو مشرق، فهناك طريقة لجعله يبدو أكثر دقة، أحمر شفاه كاترينا لا يصرخ أبداً، هناك طرق عديدة لتحقيق ذلك. تتضمن إحدى الخدع للضغظ على اللون بأصابعك حتى لا يبدو على الشفاه مثل القناع، وآخر يتضمن التبليل بمنديل لإزالة الصبغة الزائدة، يساعد أيضاً وضع أحمر الشفاه بفرشاة الشفاه على دفع اللون إلى الجلد بشكل أفضل.

الرموش


دورس من كاترينا كايف عن المكياج الطبيعي اتقنيها لإطلالة العيد

تتجنب كاترينا كايف الرموش الطويلة والسميكة التي تبدو غير طبيعية، يمكن أن تبدو الرموش الصناعية، عند وضعها بشكل فردي طبيعية تماماً، مثل رموشك وأفضل. هذا هو السبب في أن كاترينا تختارها كثيراً لإظهار العيون أوسع، على الرغم من أنها ليست درامية مع عناصر المكياج الأخرى.

علينا أن نعطي كاترينا الفضل في حقيقة أن كل تفاصيل مظهر مكياجها متناسق، لن ترى وجهها يبدو أبيض اللون مقارنة بجسدها، لأنها تستخدم ظل الأساس الصحيح، وتزين جسمها إذا لزم الأمر، وهذا ينطبق بشكل خاص على الطريقة التي يرتبط به أساسها ولون بشرتها مع الكمية المناسبة من البرونزر.

ومن المهم ملاحظة ما لا تفعله كاترينا، فهي بدلاً من التركيز على مكياج العيون الملون أو أحمر الشفاه اللامع، تتأكد دائماً من أن محيطها مثالي، وأن العيون محددة، ويتم تمييز البشرة بشكل لا تشوبه شائبة. هذا التركيز على مكياج البشرة وإضافة الظلال والعمق إلى الوجه يعزز جمالها ، وهو درس رائع للأشخاص الذين يتطلعون إلى الحصول على مظهر أكثر طبيعية.