• 8 قطع أساسية يمكنك الحصول عليها بأقل من 100 دولار لفصلي الخريف والشتاء
    25 صورة

    8 قطع أساسية يمكنك الحصول عليها بأقل من 100 دولار لفصلي الخريف والشتاء

    لقد حان الوقت من هذا العام، الذي نبدأ فيه بالتجهيزات لفصلي الخريف والشتاء، لكن قبل أن تشعرين بالحماس من كثرة اتجاهات الخريف والشتاء الجديدة التي يمكنك أتباعها الأن ، فقد حان الوقت للعودة إلى الأساسيات أولاً،  فمن المستحيل تجهيز خزانة ملابس موسمية جيدًا بدون أساس جيد من الأزياء والقطع المهمة. 

    نقدم لكِ ثمانية قطع ستحتاجينها بالتأكيد لفصلي الخريف والشتاء، ولجعل الأمور أكثر إثارة للإهتمام بعض الشيء،  هذة القطع بأقل من 100 دولار، تعرفي عليها من خلال هذا المقال والصور أعلاه


    جينز أسود بأقل من 90 دولار 

    سيكون رائعاً مع أحذية الكاحل الخاصة بفصل الخريف والشتاء خصوصاً إذا كان من الأنواع ال High Waist من topshop بقيمة 80 دولار  أو BDG بقيمة 69$ ، أو skinny jeans من Sanctuary بقيمة 89$ والذي سيكون رائعاً مع الكنزات الواسعة الملونة. 


    كنزات Turtlenecks

    بالتأكيد لا يوجد خريف أو شتاء بدون بلوزات Turtlenecks، يمكنك أختيار الشكل الأساسي البسيط  من الصوف من H&M بقيمة 60$ أو الأسود المضلع من urban outfitters بقيمة 39$، أو يمكنك أختيار basic Turtlenecks بخامة لينه من BP بقيمة 19$.


    أحذية الكاحل

    لا يوجد أفضل من أحذية الكاحل للخريف والشتاء، فهى تناسب جميع الأزياء وأيضاً تظهرك بمظهر راقي، مثل حذاء الكاحل من H&M بستايل suede وبقيمة 80$ والذي يبدو أغلى من بكثير من قيمته، أو حذاء UO Kate femme من urban outfitters بقيمة 59$ الذي سيكون رائعاً مع الجينز الفاتح، أو حذاء CROC-EFFECT CHUNKY SOLE Chelsea المميز بشكلة العصري من Charles & Keith بقيمة 69$ المناسب لأوقات الشتاء الممطرة. 


    معطف من الصوف 

    بالطبع لا يوجد شتاء بدون معطف، والمعاطف الطويلة هي الأنسب مثل معطف Rachel Rachel بقيمة 100$، أو معطف Straight-Cut من H&M، أو للمزيد من التألق أختاري معطف باللون الأحمر من Boohoo


    حقيبة جلد التمساح 

    من أكثر الحقائب المناسبة لفصلي الشتاء والخريف، فالحقائب المصنوعة من جلد التمساح تستطيعين أن ترتديها \ مع مظهر كاجول أو كلاسك مثل حقيبة Charles & Keith Croc-Effect Structured التي يبلغ قيمتها 59$ أو حقيبة F21 Structured Faux Croc Satchel الخاصة بالعمل بقيمة 28$ أو حقيبة Tosphop Shaw Crocodile Shoulder بقيمة 49$ لمظهر كلاسيك. 


    تنورة متوسطة الطول 

    جربي تنورة Pleated من mango بقيمة 100$ المناسبة للعمل أو تنورة ستان من Intimately بقيمة 50$ مع كنزة صوف وحذاء كاحل، و للخروجات الليلية أختاري تنورة Circle Skirt من H&m بقيمة 60$.


    سراويل Tailored Trousers الواسعة 

    هذا السروال الواسع الكلاسيكي، سيكون مناسباً لأوقات العمل المميزة، يمكنك أختيار سروال  Raw Hem Wide Leg Trousers من topshop بقيمة 95$ لمظهر محترف، أو سروال بسيط من Who What Wear بقيمة 35$، ولمواكبة الموضة والاتجاهات الجديدة يمكنك أختيار سروال Wide Leg بطباعة الكاروهات من Something Navy بقيمة 89$.


    فساتين بستايل Knit 

    من أكثر الفساتين المناسبة للخريف، أختاري فستان kint باللون الزيتي المميز من Zara بقيمة 70$ أو فستان Tie Waist Long Sleeve من topshop بقيمة 55$ والذي سيكون رائعاً مع حذاء الكاحل، أو فستان Long Rib-Knit مع فتحة مميزة بجانب الساق من H&m

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات