8 ألوان روج لصيف 2020

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 أبريل 2020 آخر تحديث: الإثنين، 20 أبريل 2020
8 ألوان روج لصيف 2020
مقالات ذات صلة
9 ألوان باديكير لصيف 2020
أبرز ألوان الموضة لصيف 2020
"فالنتينو" سحرنا بألوانه الحيوية لصيف 2020

قد يكون من الصعب قليلاً التفكير في أيام الصيف في هذه اللحظة، لكن لا يزال بإمكاننا الحلم، لذلك فعلينا التعرف على صيحات الموضة لهذا الموسم الجريء في اختياراته وألوانه.

في الصيف تميل الاختيارات إلى الألوان المبهجة والجريئة والساطعة، خاصة في المكياج الصيفي، تعرفي على ألوان الروج لهذا العام:

اللون المرجاني Coral

8 ألوان روج لصيف 2020

سنشهد هذا الصيف الكثير من الألوان الزاهية، كانت عروض الأزياء مليئة بألوان جريئة ونيون، وأسهل طريقة لترجمة هذه الصيحة إلى مكياج هي الحصول على شفاه جريئة مشرقة، ألوان الشعاب المرجانية ستكون لوناً شائعاً، فلمعانها الفائق مثالي لتفتيح ابتسامتك، إذا لم تكوني معتادة على الألوان الزاهية، هذا اللون يبدو مناسباً على الجميع، ولكنه مذهل بشكل خاص على صاحبات البشرة السمراء.

لون البطيخ Watermelon

8 ألوان روج لصيف 2020

يحبذ في الصيف وضع الألوان المشرقة التي تتوافق جيدا مع أشعة الشمس، ولون ثمرة البطيخ اللامع مناسب جدا لهذا الموسم، فهي مثالية للشاطئ أو حمام السباحة.

الأحمر 

8 ألوان روج لصيف 2020

اللون الأحمر الكلاسيكي لا علاقة له بأي مواسم، ستجده في كل الأوقات صيحة لا تنتهي أبداً، الشكل الفريد لأحمر الشفاه يحدد وينحت، مما يجعل من السهل إنشاء مظهر محسّن، كما أنه رائع على العديد من درجات لون البشرة لأنه يشكل توازن مثالي بين درجات الألوان الدافئة والباردة.

برتقالي لامع Bright Orange

8 ألوان روج لصيف 2020

لم يكن هناك وقت أفضل أبداً لتجربة ألوان لامعة سوى في الصيف، وهذا العام يأتي اللون البرتقالي كأحدث صيحة.

فوشيا Fuchsia 

8 ألوان روج لصيف 2020

اللون الوردي الجريء مثل الفوشيه، فهو لون يدل على الانفتاح والسعادة.

لون القرفة Cinnamon

8 ألوان روج لصيف 2020

قد تبدو درجة اللون الداكنة مثل القرفة البنية غريبة بعض الشيء في الصيف، لكنها مكملة جيدة لألوان الآيشادو Eyeshadow الجريئة، فالعيون الملونة البراقة والمزخرفة من أهم صيحات الصيف، وتحتاج لاستكمال الإطلالة بألوان داكنة.

ألوان جريئة مطفية Bold Colors in Matte

8 ألوان روج لصيف 2020

خذ أي لون جريء واختر لمسة نهائية غير لامعة، في هذا الصيف، ستكون الألوان الزاهية شائعة بشكل خاص ويمكن أن تكون اللمسة النهائية ناعمة غير لامعة أو فائقة اللمعان.

ضعي أي أحمر شفاه لامع في وسط الشفاه، وعلى الحواف، وباستخدام أصابعك اصنعي تأثير متدرج ضبابي، وباستخدم طرفاً قطنياً ازيلي تلطخ الحواف، هذه هي الطريقة المثلى لتحويل الشفاه الكلاسيكية الحمراء أوالبرتقالية أو الفوشيه إلى ملابس يومية غير رسمية.

ملمع قوي High Gloss

8 ألوان روج لصيف 2020

عندما يتعلق الأمر باللمعان، لدى البعض تكهنات بأنها لزجة وغير مريحة وتنزف خارج الشفاه، اختاري نوع موثوق فيه جودته، ولن تواجهك هذه المشكلات، لكن تلميع الشفاه مناسب جداً لإطلالتك الصيفية.