8 صيحات في المكياج لصيف 2020

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يونيو 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 10 يونيو 2020
8 صيحات في المكياج لصيف 2020
مقالات ذات صلة
تعرفي على صيحات الجينز لصيف 2020
أبرز صيحات Sneakers لصيف 2020
5 نقشات ملابس من صيحات الموضة لصيف 2020

على الرغم من أن صيف 2020 يختلف عن بقية المواسم الصيفية السابقة، لكن من المؤكد أنه لن يتم إلغاؤه، فسنخرج من منازلنا للاستمتاع لما تبقى منه على شاطيء البحر وفي السهرات، ونرتدي أبهى ملابسنا ونضع مكياجنا.

ولكن سيتبقى من آثار الكورونا Covid-19 علينا ارتداء أقنعة الوجه في الخارج، وهي القاعدة الجديدة للمستقبل، ولذلك جاءت صيحات مكياج هذا الصيف ثقيلة على العينين وعلى ضوء الشفاه، للمسة جمالية أنيقة.

بالنسبة لمحبي الكحل، عليكِ ألقاء نظرة إلى المستوى التالي من خلال الترقية إلى عين القط  cat eye، تخطى المنتجات الشفافة وجربي الظل Eyeshadow غير اللامع الجريء، أما بالنسبة لبقية وجهك، فإن الخدود المتوهجة أو التوهج المقبول بالشمس هي خيارات مضمونة دائماً.

تعرفي على أفضل 10 صيحات مكياج لصيف 2020:

توهج الشمس Sun-Kissed Glow

البشرة اللامعة هي دائماً فكرة جيدة، ولكن لا شيء يلفت الانتباه في الصيف مثل البشرة والعيون التي وصلتها الشمس، فاحرصي على الحصول على هذا المظهر باستخدام الكونتور وبرونز للخدود والآيشادو Eyeshadow، ثم أضيفي الآيلاينر.

الكحل

تحب عين القط Cat Eye؟ عظيم! استفيدي من هذه النظرة التي رسمها فنان المكياج الشهير نيكي وولف ليارا شهيدي، واتبعي هذه الصيحة من خلال رسم خط واضح فوق ثنية عينك، ثم توصيله بجناح الكحل.

8 صيحات في المكياج لصيف 2020

أحمر الخدود الوردي

إحمرار الخدود من الخجل يعطي مظهر مميز، احصلي عليه بسهولة في أيام الصيف الحارة.

8 صيحات في المكياج لصيف 2020

آيشادو بنفسجي Purple Eyeshadow

مكياج العيون الجريء منتشر ورائج، لكن اللون الأرجواني البنفسجي هو الجديد، تبدو ظلال اللون الأرجواني مذهلة على الجميع، ولكِ في مكياج عيون دوا ليبا اللامعة مثال على كيفية دمج اللون في مكياجك الصيفي.

8 صيحات في المكياج لصيف 2020

شفاه ناعمة

أحمر الشفاه في نهار الصيف يجب ألا يكون لامعاً تماما أو غير لامع بالمرة، هذه هي الطريقة الأكثر عملية لشفاة الصيف في 2020، أن يكون اللون أقل احتمالية للذوبان والتلطخ إذا كنت ترتدي قناعاً، بالإضافة إلى أن أحمر الشفاه هذا غالباً ما يتم صياغته بمكونات مرطبة لتحافظ على الشفاه الناعمة.

8 صيحات في المكياج لصيف 2020

مظلل العيون بألوان زاهية  Bright Matte Eyeshadow

تقضي الممثلة تريسي إليس روس، مثلها مثل باقي الناس، معظم وقتها في المنزل، لكن ذلك لم يمنعها من تجربة مكياج الصيف، وكان من بينهم ألوان الآيشادو الجريئة، وذلك بمساعدة فنان المكياج رومي سليماني على فيس تايم.

8 صيحات في المكياج لصيف 2020

تمشيط الحواجب للأعلى

ربما لم تشعري بالحماس لوضع المكياج على الإطلاق أثناء فترة الابتعاد الاجتماعي،  لا يتطلب تمشيط الحواجب الكثير من الجهد، بالإضافة إلى أن الحواجب المصقولة ستعزز أقواسك الناضجة وتوسع عينيك.

8 صيحات في المكياج لصيف 2020

كحل بألوان نيون

ظلال عيون جريئة أكثر من اللازم بالنسبة لك؟ ضعي مكياج العيون الملون من خلال اللعب باستخدام كحل ملون، جمال هذه الصيحة هو أنها تنطبق على أي نمط كحل، دع كل من خطوط الرموش الخاصة بك تستمتع بكل هذا المظهر اللوني الأزرق من بريتاني سوليفان.

8 صيحات في المكياج لصيف 2020