9 ماركات تجميل تدعم شهر التوعية بسرطان الثدي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أكتوبر 2021
9 ماركات تجميل تدعم شهر التوعية بسرطان الثدي
مقالات ذات صلة
"حديث البسمة" بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي
سالي هانسن وشهر التوعية من مخاطر سرطان الثدي
ألفيرا للأكسسوارات تدعم حملة مرضى سرطان الثدي

تدعم العديد من ماركات التجميل المفضلة لديك هذه القضية الجديرة بالدعم والاهتمام في شهر أكتوبر.

يعتبر شهر أكتوبر شهر التوعية بسرطان الثدي. حيث تقوم حملات التوعية ونشر الوعي والتجارب لمن أصيبوا بهذا المرض.

كما تساهم الكثير من الفئات والجهات، هناك عدداً من العلامات التجارية للمكياج والعناية بالبشرة تقدم مجموعات متنوعة من المنتجات التي تساعد في نشر التوعية لمكافحة مرض سرطان الثدي.

جمعنا لك تسع علامات تجارية للجمال تقدم منتجات محدودة، وعروض ترويجية فريدة كنوع من الانضمام إلى مبادراتها لدعم العديد من المنظمات الفاعلة في نشر التوعية والعلاج لسرطان الثدي.

بينما يتبرع البعض الآخر بجزء من جميع المبيعات التي تمت خلال فترة محددة.

ليس فقط ستحصلين على مظهر بل أن مشترياتك من هذه العلامات التجارية الخيرية ستساهم في توفير القوة والدعم للأفراد المصابين بهذا المرض.

Bobbi Brown:

عززي جمال وامتلاء شفتيك بشكل طبيعي مع هذا الملمع الرائع من Bobbi Brown بينما تساعدين في الوقت نفسه في أبحاث سرطان الثدي. خلال شهر أكتوبر، يذهب 100 في المائة من سعر شراء هذا الملمع الغني بالمغذيات مباشرةً إلى مؤسسة أبحاث سرطان الثدي.

Bobbi Brown

Clinique:

لدعم حملة شركات Estée Lauder لسرطان الثدي أصدرت كلينيك إصدارًا محدودًا من غسول الترطيب Dramically Different Moisturizing المفضل لديهم لتكريم ودعم التوعية بسرطان الثدي.

والذي يمكنك أن تحافظي من خلال استخدامه على رطوبة بشرتك في هذا الخريف مع تقوية حاجز الرطوبة الطبيعي.

تتبرع Clinique بكل 10 دولارات من سعر شراء Great Skin ، Great Cause للحصول على تبرع بحد أقصى قدره 490.000 دولار لمؤسسة أبحاث سرطان الثدي أثناء نفاد الإمدادات.

 Clinique

مجموعة رالف لورين بينك بوني:

مع روائح المسك الأبيض وخشب الصندل والفاوانيا الوردية وجذر الزنجبيل ، فإن Romance Pink Pony Edition من رالف لورين هو عطر جديد يتيح لك الحصول على أثر ساحر وأخاذ في هذا الخريف.

25 في المائة من سعر شراء هذا العطر يفيد البرامج التي تعمل على تحسين فحوصات سرطان الثدي والعلاج المبكر والبحث وتنقل المريض. إنها طريقة أنيقة لإظهار دعمك خلال شهر التوعية بسرطان الثدي

Ralph Lauren

جون جاكوبس:

يوفر هذا المرطب الغني من June Jacobs ما يصل إلى 24 ساعة من الترطيب مع دعم الجمعيات الخيرية لسرطان الثدي. تتبرع جون جاكوبس بنسبة 50 في المائة من صافي الأرباح لأي مشتريات لكريم اليد هذا سيتم إجراؤها على موقع الشركة على الويب إلى صندوق آن مور لأبحاث سرطان الثدي ومركز دوبين للثدي.

June Jacobs

مجموعة GHD الوردي:

تبرعت GHD Pink Collection بأكثر من 20 مليون دولار في جميع أنحاء العالم للجمعيات الخيرية لسرطان الثدي. مقابل كل عملية شراء لعنصر وردي وردي محدود الإصدار.

ستتبرع GHD بمبلغ 10 دولارات ل Keep A Breast Foundation تتميز أحدث مجموعاتهم بمنتجات مثل GHD platinum + styler المدرجة هنا.

يتميز كل عنصر من عناصر مجموعة Pink Collection بالرسالة الملهمة "تحكم الآن" ، بحيث تكونين دائماً على دراية بالقوة التي تمتلكها بشكل طبيعي.

GHD Platinum+ Styler

Róen:

تتعهد شركة Róen، العلامة التجارية للأزياء، والجمال، بالتبرع بنسبة 25 في المائة من المبيعات التي تتم حتى 18 أكتوبر 2021 لمؤسسة أبحاث سرطان الثدي.

تتميز صناعة التجميل في هذه العلامة من خلال إنتاج مستحضرات تجميل نباتية فاخرة ومنتجات للعناية بالبشرة مصنوعة بدون مكونات ضارة. نوصي باستخدام Elixir Restorative Face Oil أثناء تحديث روتين جمالك استعداداً للخريف.

إنها تركيبة زيت نباتية خفيفة الوزن بنسبة 100 في المائة تعمل على تعزيز إنتاج الكولاجين مع تغذية وتنعيم بشرتك مع برودة الطقس.

Róen

Bumble and Bumble:

احمِ خصلات شعرك الفاتنة مع أفضل زيت لحماية شعرك من الحرارة من Bumble and Bumble

يحمي هذا الزيت غير المرئي ذو الجودة الاحترافية شعرك من أضرار الحرارة والأشعة فوق البنفسجية بينما يهيئ شعرك في نفس الوقت لأسلوبك الأنيق التالي.

يتميز هذا المنتج بتصميم وردي محدود الإصدار ومقابل كل منتج يتم بيعه ، ستتبرع Bumble and Bumble بنسبة 20 بالمائة لمؤسسة أبحاث سرطان الثدي.

Bumble and Bumble

Estée Lauder:

يمكنك الآن شراء مصل الوجه رقم 1 من Estée Lauder ، وهو منتج تجميلي كلاسيكي، لدعم حملة شركات Estée Lauder لسرطان الثدي.

هذه الحملة التي طورها المؤسس الراحل إيفلين إتش لودر في عام 1992، تدعم الأبحاث المنقذة للحياة والتعليم والخدمات الطبية لخلق عالم خالٍ من هذا المرض المدمر. يساعد مصل الوجه Advanced Night Repair على تقليل علامات الشيخوخة المتعددة التي تسببها أنماط حياتنا الحديثة سريعة الوتيرة حتى تبدو بشرتك أصغر سناً وأكثر إشراقاً.

Estée Lauder

مايكل كورس:

إذا كنت تبحثين عن رائحة مميزة جديدة، فكري إذاً في عطر مايكل كورس الغامق بالزهور والخشب المسمى Gorgeous.

ابتكر مايكل كورس هذا العطر للاحتفال بقوة الروح الأنثوية التي تتوافق مع شهر التوعية بسرطان الثدي.

لدعم أبحاث سرطان الثدي، تخصص العلامة التجارية جزءاً من مشتريات هذا العطر لمؤسسة أبحاث سرطان الثدي.

مايكل كورس