Acqua di Parma تكشف عن هدايا عيد الميلاد

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
Acqua di Parma تكشف عن هدايا عيد الميلاد
مقالات ذات صلة
التقشير الكيميائي للبشرة
مجموعة THE RITUAL OF SAMURAI الجديدة غنية بمكونات طبيعية
تعرفي على مستحضرات CODEX BEAUTY الطبيعية

يستمر فن انتقاء الهدايا في Acqua di Parma في مفاجأة محبي مستحضرات التجميل والعناية بالجمال، خاصة في موسم أعياد 2020.

Acqua di Parma تكشف عن هدايا عيد الميلاد

نبذة عن مصمم الدار

تجد الدار مصدر إلهام في موهبة أومال Oamul، فنان صيني صاعد، لإنشاء الفكرة التي تضيء المجموعة بأكملها، مرة أخرى باستخدام واحدة من قادة المشهد المرئي والفني المعاصر إلى أقصى حد، بصفته رساماً للرسوم المتحركة، يخلق Oamul قصصاً شعرية صغيرة من الإلهام الطبيعي المكثف بتقنية الرسم الرقمي أو باليد، وقد جلبته نظرته الخيالية والحديثة إلى وصول عدد متابعيه إلى 147 ألف متابع على Instagram والعمل المرموق بالتعاون مع العلامات التجارية العالمية.

حصريًا لـ Acqua di Parma ، ابتكر Oamul رسمًا إيضاحياً خاصاً لموسم الأعياد يحول الصفوف التقليدية لأضواء الأعياد إلى نمط رسومي أنيق. من بين الأضواء ، فن صغير تظهر زجاجات ديكو بشكل غير متوقع، تذكرنا بعالم الدار.

Acqua di Parma تكشف عن هدايا عيد الميلاد

شكل مضيء، متناغم مع Acqu جماليات ورؤية di Parma. سلاسل الإضاءة المتلألئة تمتد على طول الصناديق والحزم، في الإصدار الكلاسيكي باللونين الأبيض والأسود، واللون الفضي لمنتجات Blu Mediterraneo والذهب لمجموعات Le Nobili و Signatures of the Sun. Acqua di Parma و Oamul تشاركنا أيضاً حباً عميقاً للطبيعة، تجلب المجموعة إلى عطلات الشتاء القادمة مجموعة رائعة من العروض. كما هو الحال كل عام ، إلى جانب الصناديق الكلاسيكية الأنيقة لـ Colonie و Le Nobili، فإن شمعة Notte di Stelle المعطرة من Home Collection بالإضافة إلى المجموعات الفاخرة الخاصة لـ Signatures of the Sun، تبتكر الدار هدايا خاصة جديدة. أفكار تدعوك لاكتشاف أفضل عطور Blu Mediterraneo، والعناصر الجديدة في مجموعة Barbiere والتركيبات الأكثر إغراءً من Le Nobili. لإكمال المجموعة، عاد تقويم هدايا الدار، في إصدار  المزيد من المفاجآت التي يمكنك العثور عليها، جنبًا إلى جنب مع Acqua di Parma اليومية.

نبذة عن Acqua di Parma

Acqua di Parma تكشف عن هدايا عيد الميلاد

كانت Acqua di Parma رائدة في سوق المنتجات الفاخرة لأكثر من مائة عام ، حيث أنتجت روائع حقيقية من الحرف اليدوية الإيطالية.بدأت العلامة التجارية في عام 1916 مع COLONIA الشهيرة ، رمز الدار وقيمها ، للاحتفال بشغف الجمال والاهتمام بالتفصيل ، الأناقة الأساسية والمشرقة ، والتفسير المعاصر للأسلوب الإيطالي الأصيل. كانت Acqua di Parma جزءًا من مجموعة LVMH منذ عام 2001. على مر السنين ، انتقلت الدار من قوة إلى قوة مع إنشاء مستعمرة أخرى و Barbiere و Le Nobili وخط Blu Mediterraneo و Signatures of the Sun line و Home Collection. يعود الطراز الإيطالي لكولونيا وبلو ميديترانيو إلى خط الفندق ، الموزع في أكثر الفنادق أناقة في جميع أنحاء العالم مع بلاستيك معاد تدويره بنسبة 100٪ التعبئة والتغليف: يتم تصنيع جميع الخطوط بدقة في إيطاليا وتوزيعها في أوروبا وآسيا والولايات المتحدة والشرق الأوسط. تروج Acqua di Parma لشركة Acqua di Parma Futura ، وهي سياسة بيئية واجتماعية تم وضعها ضمن معايير مبادرات LIFE - LVMH للبيئة. تنظم Acqua di Parma Futura وتوسع التزامها بالفن والثقافة والعالم الطبيعي في إيطاليا ، والتي اتبعت الدار منذ تأسيسها. تشمل السياسات البيئية والاجتماعية لشركة Acqua di Parma Futura خمسة مجالات: المنتجات ، والأشخاص ، والمناخ ، والعمليات ، والمجتمع. تهدف هذه النظرة الشاملة إلى الحفاظ على فن الحياة الإيطالية للأجيال القادمة.

Acqua di Parma تكشف عن هدايا عيد الميلاد